الخميس 23 ربيع الأول / 21 نوفمبر 2019
06:42 ص بتوقيت الدوحة

مدرب الأهلي يشيد بفوز فريقه على الخور

الدوحة- قنا

الجمعة، 13 سبتمبر 2019
. - الإسباني روبين دي لاباريرا
. - الإسباني روبين دي لاباريرا
أشاد الإسباني روبين دي لاباريرا مدرب فريق الأهلي بفوز فريقه على الخور بنتيجة (3 -2) في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد الجنوب ضمن الجولة الثالثة للدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB).

وقال روبين في المؤتمر الصحفي، أن المباراة جاءت قوية ومثيرة من الفريقين،..مشيرا الى أن الاهلي لعب بصورة جيدة على مدار الشوطين، في المقابل لعب الخور بشكل دفاعي قوي خاصة في الشوط الاول وهو ما صعب مهمة الاهلي في بداية المباراة وجعله غير قادر على تسجيل الأهداف.

وأضاف روبين: "اجتهد اللاعبون ولعبوا بروح عالية ونجحوا في تسجيل ثلاثة أهداف، والفوز باللقاء"..مبينا أن نجاح فريقه في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي يؤكد أنه يسير بالصورة المطلوبة ووفقا لما هو مخطط له ..معربا عن أمله أن يقدم فريقه الأفضل في المباريات المقبلة.

في المقابل، قال عمر نجحي، مدرب الخور أن فريقه كان يستحق التعادل في هذه المباراة عطفا على ما قدمه من مستوى فني، ولكن ما حدث في الدقائق الأخيرة تسبب في الخسارة.

وأضاف: "أعتقد أننا قدمنا لقاء جيدا وكنا نستحق الخروج بنقطة على أقل تقدير، ونأمل في التعويض باللقاء المقبل".

وكان الأهلي قد حقق انتصاره الثاني على التوالي بفوزه على الخور بنتيجة (3 - 2)،وسجل أهداف المباراة ابراهيم امادا في الدقيقة 32، وأحمد حموذان في الدقيقة 76 للخور، فيما سجل للأهلي نبيل الزهر في الدقيقة 58 (من ركلة جزاء)، وابيل ماثيوس في الدقيقة 66، وهيرنان كونزاليز في الدقيقة 90 (من ركلة جزاء).

وبهذه النتيجة، حصد الأهلي 3 نقاط هامة رفعت رصيده لـ6 نقاط جمعها من انتصارين وخسارة، فيما تجمد رصيد الخور عند 4 النقاط من فوز وتعادل وهزيمة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.