الأحد 22 محرم / 22 سبتمبر 2019
08:37 ص بتوقيت الدوحة

منتخبنا يشارك في بطولة العالم للسنوكر في ميانمار

الدوحة - قنا

الخميس، 12 سبتمبر 2019
لاعب المنتخب القطري علي العبيدلي- صورة أرشيفية
لاعب المنتخب القطري علي العبيدلي- صورة أرشيفية
يشارك المنتخب القطري في بطولة العالم للسنوكر المقامة في ميانمار خلال الفترة من 15 الى 25 سبتمبر الحالي، إلى جانب 17 دولة وهي: ميانمار (البلد المنظم)، إيران، باكستان، ماليزيا، انجلترا، ويلز، أمريكا، أستراليا، الهند، أفغانستان، سوريا، مصر، تايلاند، فرنسا، روسيا، جنوب إفريقيا، العراق.
ويخوض المنتخب القطري المنافسات بأربعة لاعبين في الـ( 6 ريد) للفردي وهم: محسن بوكشيشة وعلي العبيدلي وأحمد سيف وبشار حسين، وفي منافسات فرق السنوكر يتم تقسيم لاعبي المنتخب القطري الأربعة الى فريقين، حيث يضم الفريق الاول كلا من علي العبيدلي وبشار حسين، بينما يضم الفريق الثاني محسن بوكشيشة وأحمد سيف، ويرافقهم يعقوب فخرو عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسا للبعثة.
ومن المقرر أن يغادر غدا الجمعة كل من السيد محمد سالم النعيمي أمين السر العام لاتحاد البلياردو والسيد مبارك الخيارين المدير التنفيذي للاتحاد، إلى ميانمار لحضور افتتاح البطولة.
ويملك المنتخب القطري تاريخا جيدا في هذه البطولة، حيث سبق أن تأهل للدور قبل النهائي واستطاع محسن بوكشيشة قبل أربع سنوات الحصول على الميدالية البرونزية بعد أن حصد المركز الثالث في بطولة العالم ( 6 ريد) التي كانت أقيمت في شرم الشيخ بمصر.
وأكد مبارك الخيارين المدير التنفيذي للاتحاد القطري للبليارد، أن هناك حظوظا وفرصا جيدة للمنتخب القطري لتقديم مستوى طيب، ولكن علينا أن ننتظر حتى يتم إجراء القرعة ونتعرف على المجموعات التي يتنافس لاعبو منتخبنا فيها، وهي التي ستحدد طريق كل منهم في المنافسة.
وقال الخيارين في تصريح صحفي، إن ميانمار تستضيف هذه البطولة بعد أن وفر لها الاتحادان الدولي والآسيوي كافة الخبرات والإمكانيات اللوجستية لنجاحها تنظيميا وفنيا مستعينة بالطبع بالكوادر الإدارية القطرية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.