الأربعاء 18 محرم / 18 سبتمبر 2019
07:51 ص بتوقيت الدوحة

«الدولي الإسلامي» يعلن عن فائزين جديدين بجوائز حملة «صيف 2019»

الدوحة - العرب

الخميس، 12 سبتمبر 2019
«الدولي الإسلامي» يعلن عن فائزين جديدين بجوائز حملة «صيف 2019»
«الدولي الإسلامي» يعلن عن فائزين جديدين بجوائز حملة «صيف 2019»
أعلن «الدولي الإسلامي» عن فائزين جديدين في السحب الثاني الذي أجراه استناداً إلى عرضه المميز لصيف 2019، الذي يتيح لعملائه من حاملي بطاقات فيزا (الائتمانية والخصم) الفوز بجوائز نقدية مجزية عند استخدامهم بطاقاتهم داخل دولة قطر وخارجها، اعتباراً من 1 أغسطس وحتى 25 سبتمبر. وفاز كلّ من السيدان حمزة معجب درع عبد العزيز الدرع، وبراء موسى فائق التاج، بجائزة نقدية قدرها 10 آلاف ريال لكلّ منهما، خلال السحب الذي جرى آلياً عبر نظام السحب الإلكتروني، بحضور مسؤولين من «الدولي الإسلامي» وممثل شركة «فيزا»، وتحت إشراف ممثل إدارة التراخيص النوعية ومراقبة الأسواق بوزارة التجارة والصناعة.
وما زال هناك عدد من الجوائز النقدية والجائزة النهائية أيضاً بانتظار العملاء، علماً أن الحظ قد يحالف العميل للفوز بإحدى الجوائز الأسبوعية البالغة 10 آلاف ريال للواحدة بمجرد إنفاقه 100 ريال (كحد أدنى) بواسطة بطاقة «فيزا» داخل دولة قطر أو خارجها. كما أن أي عميل لا يقل مجموع إنفاقه النهائي خلال مدة العرض عن مبلغ 20 ألف ريال سيكون مؤهلاً للفوز بجائزة الـ 100,000 ريال.
وكان «الدولي الإسلامي» أعلن عن عرض الصيف المميز، تقديراً لعملائه ولتوفير أفضل العروض والفرص لهم؛ حيث يمنح العرض عملاء البنك حاملي بطاقات «فيزا» (الائتمانية والخصم) من «الدولي الإسلامي» فرصاً للفوز بجوائز أسبوعية بمبلغ 10,000 ريال وجائزة نهائية في نهاية فترة العرض قدرها 100,000 ريال.
تفاصيل العرض
وكجزء من العرض، فإن كل عملية دفع بواسطة بطاقات «فيزا» من «الدولي الإسلامي» داخل قطر بقيمة 100 ريال تتيح للعميل فرصة واحدة للفوز بإحدى الجوائز، فيما تتيح كل عملية دفع خارج دولة قطر فرصتين للفوز بإحدى الجوائز.
ووفق العرض، فإن العميل يزيد من فرصه للفوز بإحدى الجوائز كلما زاد استخدامه لبطاقة «فيزا» من «الدولي الإسلامي»، علماً أنه لا يوجد حدّ أدنى أو أعلى لعدد مرات الاستخدام التي تخوّل العميل دخول السحب.
وكل عملية دفع بواسطة بطاقات «فيزا» من «الدولي الإسلامي» تنطبق عليها الشروط الواردة في العرض ستدخل بشكل تلقائي عمليات السحب، ودون الحاجة إلى قيام العميل بأي إجراء.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.