الأربعاء 18 محرم / 18 سبتمبر 2019
08:07 ص بتوقيت الدوحة

المنتخب القطري يشارك في بطولة العالم للملاكمة بروسيا

الدوحة - العرب

الخميس، 12 سبتمبر 2019
المنتخب القطري يشارك في بطولة العالم للملاكمة بروسيا
المنتخب القطري يشارك في بطولة العالم للملاكمة بروسيا
يشارك المنتخب القطري في منافسات بطولة العالم للملاكمة، التي تستضيفها حالياً مدينة يكاتينبيرج الروسية، وتستمر فعالياتها حتى 21 سبتمبر الحالي بمشاركة 488 ملاكماً من 91 دولة.
ويمثّل قطر في المنافسات كل من تولاسي سيماران في وزن 64 كجم، ومحمد كمبر في وزن 75 كجم، حيث يسعى الملاكمان إلى الصعود إلى منصات التتويج، خاصة أن البطولة العالمية إحدى بوابات التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.
واستعد سيماران وكمبر بصورة جيدة خلال الفترة الماضية من أجل المشاركة في البطولة العالمية، بعد خوضهما معسكرات مكثّفة خارجية وداخلية، واحتكاكهما بملاكمين أبطال عالم.
من جانبه، أكد يوسف الكاظم رئيس الاتحاد القطري للملاكمة ونائب رئيس الاتحاد الدولي، أن المنتخب القطري على أتم الاستعداد لخوض منافسات بطولة العالم، معتبراً أن حظوظ الثنائي سيماران وكمبر في الفوز لا تقل عن حظوظ باقي المتنافسين، خاصة في ظل تطوّر مستواهما بصورة لافتة. ورأى الكاظم أن المشاركة في بطولة العالم ستكون فرصة مميّزة للاعبي منتخب قطر؛ لاكتساب مزيد من الخبرة مع نجوم العالم، والسعي إلى التأهل لأولمبياد طوكيو المقبلة. بدوره، أكد خوان كارلوس جونزاليس مدرب المنتخب القطري للملاكمة، أن الثنائي سيماران وكمبر قاما بالاستعداد القوي من أجل المنافسة على الميداليات. مشيراً إلى أنه لا يمكن التنبؤ بالنتائج في هذه المرحلة، خاصة في ظل قوة عديد من المنتخبات المشاركة في البطولة التي تضم أبطال عالم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.