الأربعاء 18 محرم / 18 سبتمبر 2019
07:58 ص بتوقيت الدوحة

مواجهات قوية في الجولة الثالثة من دوري نجوم QNB

الدوحة - قنا

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019
الخور في مواجهة قوية أمام الأهلي على استاد الجنوب
الخور في مواجهة قوية أمام الأهلي على استاد الجنوب
يستأنف الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB ) بعد غد الجمعة بمباريات الجولة الثالثة، وذلك بعد فترة توقف بسبب استحقاقات المنتخبات الوطنية سواء في المباريات الرسمية أو الودية.
وستقام 5 مباريات من الجولة الثالثة في أيام 13و 14و 15 سبتمبر الحالي، أما المواجهة السادسة والتي ستجمع بين السيلية والسد فستقام يوم 24 من الشهر الجاري، حيث تم تأجيلها بسبب استعدادات السد لمباراة النصر السعودي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.
وتشهد الجولة الثالثة مواجهات في غاية الأهمية والقوة والتنافس بين الأندية، حيث إن هناك فرقا ستعمل على تصحيح الأخطاء والثغرات التي ظهرت في الجولتين الأولى والثانية، في حين تسعى الفرق التي حققت مكاسب إلى تعزيز حظوظها في المنافسة، وهذا التنافس بلا شك سيسهم في رفع وتيرة الأداء بين الفرق المتنافسة.
وسيلعب في اليوم الأول للجولة الثالثة بعد غد الجمعة الخور أمام الأهلي على استاد الجنوب، كما سيواجه أم صلال نظيره العربي على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
ويطمح الخور لمواصلة لغة الانتصار بعد أن جمع 4 نقاط من مباراتين، وهو ما وضعه خامساً في قائمة الترتيب حتى الآن بفارق الأهداف ، فيما يتطلع الأهلي لاستمرار الصحوة بعد أن حصد ثلاث نقاط من السيلية في الجولة الماضية وعوّض خسارته الأولى من العربي، وهو ما يجعل المباراة تقبل كل الاحتمالات.. أما اللقاء الثاني بين أم صلال والعربي فهو سيحمل بين ثناياه الكثير من الإثارة كون أم صلال يحاول تجاوز خسارته الماضية من الخور بعدما كان قد تعادل أمام الريان في الجولة الأولى، ولكن المهمة ستكون صعبة أمام العربي ،الثالث بفارق الأهداف، الذي يقدم مستويات رائعة ونجح في حصد أربع نقاط من فوز وتعادل، وبالتأكيد سيرمي مدربه بكل أوراقه من أجل أن يواصل فريقه مشواره بنجاح.
وسيلتقي في اليوم الثاني للجولة الثالثة ،السبت المقبل، الشحانية مع الوكرة على استاد الجنوب، ثم سيلعب نادي قطر أمام الغرافة على استاد جاسم بن حمد.
ويسعى الشحانية الذي يقبع في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط بعد أن خسر مرتين في الجولتين الأولى والثانية، إلى تحقيق فوزه الأول في الدوري امام الوكرة الذي يحتل المركز السابع بفارق الأهداف ولديه 3 نقاط من فوز على نادي قطر في الجولة الماضية.. فيما سيكون قطر على المحك من جديد بعد أن خسر مرتين في الجولتين الأولى والثانية ولا يوجد لديه أي نقاط، حيث يلتقي الغرافة الذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف ولديه 4 نقاط من فوز وتعادل، وما بين طموح نادي قطر من أجل التعويض واندفاع الغرافة للتعزيز ستكون المواجهة كبيرة ومثيرة بين الفريقين.
وتختتم الجولة الثالثة يوم الأحد المقبل حيث سيلعب الدحيل أمام الريان على استاد الجنوب في مواجهة مهمة يسعى فيها الدحيل إلى تعزيز رصيده الذي يبلغ أربع نقاط من فوز وتعادل، فيما سيرمي الريان بكل ما لديه من أجل تحقيق فوزه الأول بعدما تعادل في الجولتين الماضيتين وهو ما جعل رصيده يتوقف عند نقطتين يحتل بهما المركز الثامن.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.