السبت 21 محرم / 21 سبتمبر 2019
01:28 ص بتوقيت الدوحة

متجر «ooredoo الافتراضي» الأول من نوعه في العالم

الدوحة - العرب

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019
متجر «ooredoo الافتراضي» الأول من نوعه في العالم
متجر «ooredoo الافتراضي» الأول من نوعه في العالم
أعلنت «ooredoo» أمس، أن المتجر الافتراضي الذي أطلقته مؤخراً هو الأول من نوعه على مستوى شركات الاتصالات في العالم والأول من نوعه في قطر.
ويتيح المتجر الافتراضي تجربة تسوّق إلكتروني فريدة من نوعها للعملاء أينما كانوا باستخدام تقنية ثلاثية الأبعاد (3D). وقد حقّق المتجر نجاحاً كبيراً حتى الآن؛ فقد زاره خلال الأسابيع القليلة الأولى من انطلاقه أكثر من 10.000 عميل.
هذا، وكانت «ooredoo» قد تعاونت مع «Plug and Play» لإنشاء المتجر الافتراضي الجديد، الذي يوفّر للعملاء فرصة للاطلاع على منتجات وخدمات «ooredoo»، واختيار شرائها كما لو كانوا بالفعل يزورون متجراً على أرض الواقع، إضافة إلى توفير أحدث الأجهزة والهواتف والساعات الذكية. هذا، ويتميّز المتجر الافتراضي الجديد بوجود تقنيات تفاعلية رائعة، بما فيها تقنية العرض بزاوية 360 درجة، وهو يتوافق بشكل كامل مع خصائص المتاجر الإلكترونية، حيث يمكن للعملاء التعرف على مزايا المنتجات والخدمات المفضّلة لديهم ومن ثم اختيارها وطلب شرائها إلكترونياً.
وتماشياً مع استراتيجيتها للتحول الرقمي الكامل، أتاحت «ooredoo» الوصول إلى متجرها الافتراضي من أي مكان عبر الإنترنت باستخدام أجهزة الجوال، أو الأجهزة اللوحية، أو أجهزة الكمبيوتر الشخصي والمكتبي. وحول هذا الإنجاز، قال السيد وليد السيد، الرئيس التنفيذي لـ «ooredoo قطر»: «نعتز بإطلاقنا متجر «ooredoo الافتراضي» الذي يُعدّ الأول من نوعه على مستوى شركات الاتصالات في العالم، إلى جانب كونه الأول من نوعه في قطر. ولا شك أن تحقيق التحول الرقمي الكامل يمثّل أولوية كبيرة بالنسبة لنا ضمن إطار استراتيجية شركتنا، وكذلك هو الحال بالنسبة لسعينا الدائم للتقدم والريادة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. متجرنا الافتراضي الجديد يمثّل نقلة نوعية في مجال التسوق الإلكتروني، ونحن سعداء بالإقبال الكبير من عملائنا على زيارة المتجر، ونتطلع إلى طرح مزيد من الخدمات والمنتجات في المستقبل القريب».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.