السبت 21 محرم / 21 سبتمبر 2019
01:14 ص بتوقيت الدوحة

تميزت في راحة المقاعد والضيافة والأطعمة

«القطرية» تحصد 3 جوائز في حفل لوس أنجليس

الدوحة - العرب

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019
«القطرية» تحصد 3 جوائز في حفل لوس أنجليس
«القطرية» تحصد 3 جوائز في حفل لوس أنجليس
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن فوزها بثلاث جوائز عالمية، خلال حفل توزيع جوائز خيارات المسافرين «أبيكس 2020»، الذي أقيم في لوس أنجليس أمس الأول الاثنين. ونالت الناقلة جائزة «أكثر المقاعد راحةً»، و»أفضل خدمات الضيافة»، و»أفضل أطعمة ومشروبات». كما حصدت «القطرية» لقب «شركة الطيران العالمية ذات تصنيف خمس نجوم لعام 2020». وترتكز جوائز «أبيكس» على آراء المسافرين حول مختلف الخدمات، وتم جمع آراء المسافرين من خلال تطبيق السفر الشهير «TripIt®».
كانت الناقلة قد فازت بأربع من بين ست جوائز إقليمية، خلال حفل توزيع جوائز خيارات المسافرين «أبيكس 2019» في شهر يونيو الماضي، وهو رقم قياسي من الجوائز تحققه إحدى شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط. ونالت الخطوط الجوية القطرية جوائز «أفضل شركة طيران شاملة في الشرق الأوسط»، و»أفضل خدمات الضيافة في الشرق الأوسط»، و»أفضل أطعمة ومشروبات في الشرق الأوسط»، و»أكثر المقاعد راحة في الشرق الأوسط». وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «لا شكّ بأنه إنجاز كبير بأن نبني على نجاحنا في جوائز خيارات المسافرين (أبيكس) الإقليمية للفوز بثلاث جوائز جديدة ضمن جوائز خيارات المسافرين (أبيكس) العالمية. ويعود الفضل بالفوز بهذه الجوائز إلى ولاء مسافرينا من شتى أنحاء العالم. إن هذا الأمر يعدّ دليلاً على المعايير التي تطبّقها الخطوط الجوية القطرية في تقديم خدماتها الاستثنائية، الأمر الذي قادنا أيضاً إلى حصد لقب (شركة الطيران العالمية ذات تصنيف خمس نجوم لعام 2020)، ضمن حفل توزيع الجوائز».
وأضاف: «فيما نولي في الخطوط الجوية القطرية جلّ اهتمامنا وتركيزنا على النمو والتطوّر خلال العام المقبل، نتطلع قدماً إلى الاستمرار في إرساء أعلى المعايير للخدمات المقدمة للمسافرين؛ حيث إن جودة خدماتنا هي ما يميّزنا عن منافسينا».
وقال السيد جو ليدر، الرئيس التنفيذي لـ «أبيكس»: «استمرت الخطوط الجوية القطرية في الوصول إلى مستويات جديدة من التميز خلال تقييم (أبيكس) لشركات الطيران 2020، وذلك عبر المحافظة على سجلها بوصفها شركة طيران عالمية ذات تصنيف خمس نجوم. والجدير بالذكر أن هذه الجوائز ترتكز على آراء المسافرين ويتم اختيار الفائزين بها بشكل مستقل».
وأضاف: «لقد حققت الخطوط الجوية القطرية نجاحاً باهراً بفوزها بثلاث جوائز، وهي جائزة أكثر المقاعد راحة لعام 2020، وجائزة أفضل خدمات الضيافة لعام 2020، وجائزة أفضل أطعمة ومشروبات لعام 2020».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.