السبت 21 محرم / 21 سبتمبر 2019
01:54 ص بتوقيت الدوحة

الكوريتان تحققان الفوز خارج ملعبيهما

بداية قوية لإيران واليابان في التصفيات الآسيوية المزدوجة

د ب أ

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019
بداية قوية لإيران واليابان في التصفيات الآسيوية المزدوجة
بداية قوية لإيران واليابان في التصفيات الآسيوية المزدوجة
استهلّ منتخب كوريا الجنوبية مسيرته في التصفيات، بفوز ثمين 2-0 على مضيفه منتخب تركمانستان في المجموعة الثامنة، التي شهدت أيضاً فوز منتخب كوريا الشمالية على مضيفه السريلانكي 1-0. ليحتل المنتخب الكوري الجنوبي المركز الثاني، بفارق 3 نقاط خلف جاره الشمالي، الذي حقق الفوز الثاني على التوالي في المجموعة. واستهلّ منتخب إيران مشواره في التصفيات بالفوز على مضيفه منتخب هونج كونج 2-0 في المجموعة الثالثة، وخاض منتخب إيران مباراته الأولى في التصفيات ليحصد أول 3 نقاط له محتلاً المركز الثاني، وتوقف رصيد هونج كونج عند نقطة واحدة من مباراتين في المركز الأخير.
تغلب المنتخب البحريني بصعوبة على مضيفه منتخب كمبوديا 1-0، على ملعب «أولمبيك ستاديوم» وسجل الهدف كميل حسان الأسود، في الدقيقة 77، ورفع المنتخب البحريني رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة ذاتها، وتجمد رصيد منتخب كمبوديا عند نقطة واحدة في المركز الرابع.
كما استهلّ منتخب اليابان مشواره بالفوز على مضيفه منتخب ميانمار 2-0 في المجموعة السادسة، ليحصد أول 3 نقاط له محتلاً المركز الثاني، وظلت ميانمار في المركز الأخير بدون رصيد بعد خسارتها للمرة الثانية على التوالي.
واستهلّ منتخب الإمارات مشواره بالفوز على مضيفه منتخب ماليزيا 2-1 في المجموعة ذاتها، ليحصد أول 3 نقاط له محتلاً المركز الثاني، بفارق الأهداف عن ماليزيا صاحبة المركز الثالث.
وتصدر منتخب تايلاند المجموعة السابعة عبر الفوز على مضيفه منتخب إندونيسيا 3-0، ليرفع تايلاند رصيده إلى 4 نقاط في الصدارة، وظلت إندونيسيا في المركز الأخير بدون رصيد بعد خسارتها للمرة الثانية على التوالي.
وتعرض منتخب فلسطين لهزيمة مفاجئة أمام مضيفه منتخب سنغافورة 1-2، في المجموعة الرابعة، وتصدرت سنغافورة المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن فلسطين.
واستعاد المنتخب الفلبيني اتزانه سريعاً في التصفيات، وانتزع فوزاً غالياً 4-1 على مضيفه منتخب جوام أمس، في المجموعة الأولى، وحصد المنتخب الفلبيني أول 3 نقاط له في المجموعة، ليتقدم إلى المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف منتخبي سوريا وجزر المالديف.
وحقق منتخب نيبال فوزه الأول في التصفيات، وتغلب على مضيفه منتخب تايوان 2-0، في المجموعة الثانية، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث، وظلت تايوان بدون رصيد في المركز الأخير.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.