الثلاثاء 22 صفر / 22 أكتوبر 2019
06:08 م بتوقيت الدوحة

فارسان قطريان يشاركان في الجولة الـ17 من بطولة لونجين العالمية

باريس- قنا

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019
الفارس الشيخ علي بن خالد آل ثاني
الفارس الشيخ علي بن خالد آل ثاني
يشارك الفارسان القطريان الشيخ علي بن خالد آل ثاني وباسم حسن محمد في الجولة السابعة عشرة من جولات بطولة لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز التي تستضيفها مدينة "سانت تروبيه" الفرنسية على مدار ثلاثة أيام خلال الفترة من 12 14 سبتمبر الجاري.
ويتنافس أبرز الفرسان من 18 دولة وهي بجانب قطر كل من فرنسا، أستراليا، النمسا، بلجيكا، البرازيل، كولومبيا، ألمانيا، إيرلندا، إيطاليا، هولندا، البرتغال، سلوفاكيا، سريلانكا، السويد، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية ومصر، على جوائز مالية تصل إلى 750 ألف يورو من بينها 350 ألف يورو لمباراة الجائزة الكبرى، وذلك حسب ما أعلنت مؤسسة جولات الأبطال العالمية.
ويخوض الفارسان القطريان أيضا مباريات الفرق "دوري الأبطال للفرق" ضمن فريق "صقور الدوحة" الذي يضم معهما كلا من الفارس الإنجليزي مايكل واتيكا، والفارس الهولندي جور فريلينج، والفارس السلوفاكي برونسيلاف شوديبا.
ويتبقى جولتان فقط من جولات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز، حيث تقام الجولة الثامنة عشرة في نيويورك خلال الفترة من 27 29 سبتمبر الجاري، على أن تقام الجولة التاسعة عشرة والختامية في العاصمة التشيكية براغ خلال الفترة من 21 24 نوفمبر المقبل.
وسبق أن حقق أبطال قطر لقب الجائزة الكبرى مرتين عن طريق الفارس باسم حسن، الأولى في الدوحة والثانية في موناكو.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.