الأحد 22 محرم / 22 سبتمبر 2019
08:40 ص بتوقيت الدوحة

«القطرية»: برنامج الدرب للتقطير يرحّب بأكثر من 60 مواطناً

الدوحة - العرب

الإثنين، 09 سبتمبر 2019
«القطرية»: برنامج الدرب للتقطير يرحّب بأكثر من 60 مواطناً
«القطرية»: برنامج الدرب للتقطير يرحّب بأكثر من 60 مواطناً
رحّبت الخطوط الجوية القطرية بأكثر من 60 خريجاً متدرباً في برنامج الدرب للتقطير، خلال فعالية خاصة نظمتها في 3 و4 سبتمبر في الدوحة. واستضافت الناقلة المنتسبين الجدد خلال فعالية برنامج جسور، والتي تمثّل فرصة للمواهب الوطنية للتعرّف على قطاع الطيران من القادة الملهمين والمبدعين.
ويعدّ برنامج «جسور» جزءاً من برنامج الدرب للتقطير الذي يعمل على تعريف الخريجين الجدد بعالم الطيران، وتمكينهم وتطوير قدراتهم لكي يصبحوا قادة المستقبل في الناقلة الوطنية. كما يقدّم برنامج الدرب للتقطير فرصاً مميزة للمنتسبين لاكتساب خبرة كبيرة في هذا المجال، عبر العمل في مختلف إدارات مجموعة الخطوط الجوية القطرية، مما يمكّنهم من مقابلة العديد من المواهب الوطنية الذين من شأنهم تقديم المساعدة في تطوير قدراتهم في المستقبل.
وعلى مدار يومين، تمكّن هؤلاء الشباب من التعرف على خططهم الخاصة لتطوير مهاراتهم، فيما تمكّنوا من الاجتماع بزملائهم ومديريهم المباشرين وطرح الأسئلة عليهم. وبدأ المنتسبون بإدراك الجوانب العديدة للخطوط الجوية القطرية، والتعرف على العديد من الخدمات التي تقدمها.
وفيما تعدّ كل وظيفة في قطاع الطيران معقّدة بشكل فريد، يتيح البرنامج للخريجين المتدربين الالتحاق بالإدارات المختلفة ضمن مجموعة الخطوط الجوية القطرية، ليمنحهم الفرصة لتجربة مختلف نواحي العمل في المجموعة، مما يتيح الفرصة أمامهم لوضع خطة تطوير خاصة لأنفسهم في المستقبل.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.