الإثنين 11 ربيع الثاني / 09 ديسمبر 2019
02:03 ص بتوقيت الدوحة

الأسطورة مايكل باول سفيرا لمونديال قطر لألعاب القوى

موناكو- قنا

الجمعة، 06 سبتمبر 2019
. - مايكل باول سفيرا لمونديال قطر لألعاب القوى
. - مايكل باول سفيرا لمونديال قطر لألعاب القوى
عين الاتحاد الدولي لألعاب القوى الأسطورة الأمريكي مايكل باول حامل الرقم القياسي العالمي في مسابقة الوثب الطويل وبطل العالم مرتين، سفيراً رسمياً لبطولة العالم لألعاب القوى التي ستستضيفها قطر خلال الفترة من 27 سبتمبر الحالي وحتى 6 أكتوبر المقبل.

وانضم باول بذلك إلى كل من الأمريكي آشتون إيتون بطل العشاري، وزوجته الكندية براين ثيسن إيتون بطلة السباعي، اللذان عينا في وقت سابق كسفيرين رسميين للنسخة السابعة عشر من البطولة العالمية في الدوحة عام 2019 .

وأبدى العداء الأمريكي مايكل باول سعادته بتعيينه ضمن السفراء الرسميين لمونديال قطر لألعاب القوى، معرباً عن حماسه البالغ لحضور منافسات البطولة العالمية الحادية عشرة في مسيرته، حيث سبق له المشاركة في ثلاثة بطولات عالمية كرياضي، وسبعة كسفير للاتحاد الدولي لألعاب القوى.

وتطلع باول لمتابعة منافسات مسابقة الوثب الطويل في مونديال قطر خصوصاً بعد تصريح الكوبي خوان ميجيل إيشفاريا الذي يتطلع لتحطيم الرقم القياسي المسجل باسم باول وقدره 8.95 متر، علما بأن إيشفاريا تألق في لقاء زيورخ الأخير وسجل رقما قدره 8.65 متر.

واوضح الأسطورة الأمريكي أن هناك الكثير من السابقات والمسابقات التي يتطلع متابعتها في الدوحة، ومنها سباقات 400 متر حواجز للرجال والنساء، وكذلك 200 متر و 400 متر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.