الجمعة 30 محرم / 18 سبتمبر 2020
10:43 ص بتوقيت الدوحة

تخريج أول دفعة من مبتعثي وزارة الداخلية إلى الأكاديمية البحرية البولندية

بولندا- قنا

السبت، 31 أغسطس 2019
. - تخريج أول دفعة من مبتعثي وزارة الداخلية إلى الأكاديمية البحرية البولندية
. - تخريج أول دفعة من مبتعثي وزارة الداخلية إلى الأكاديمية البحرية البولندية
احتفلت الأكاديمية البحرية البولندية بتخريج الدفعة الأولى من مبتعثي وزارة الداخلية، والتي تضم 10 طلاب تلقوا تعليما نوعيا على مدى 4 سنوات لنيل شهادة البكالوريوس في العلوم البحرية.

وثمن العقيد دكتور محمد حمد الغياثين مساعد مدير إدارة الموارد البشرية بوزارة الداخلية في كلمة خلال الحفل، الجهود التي بذلتها الأكاديمية في تأهيل وتدريب مبتعثي الوزارة، وتسليحهم بالعلم والمعرفة ليؤدوا واجباتهم في خدمة وطنهم الغالي دولة قطر بقدرات وكفاءات علمية عالية.

وأضاف أن وزارة الداخلية تعتز بشراكتها مع الأكاديمية البحرية البولندية، التي تعد من أعرق الأكاديميات البحرية في العالم وتقدر عاليا تعاونها في نقل خبراتها العريقة لكوادر الوزارة، مما يحقق أهدافها الرامية إلى بناء رجل الشرطة العصري المواكب لأحدث المستجدات في مجال الأداء الشرطي والأمني، والارتقاء بمستوى الأداء على كافة المستويات.

وأكد العقيد الغياثين استمرار التعاون بين وزارة الداخلية والأكاديمية البحرية البولندية.. مشيرا في هذا الصدد إلى وجود عدد من مبتعثي الوزارة في هذه الأكاديمية لاستكمال دراستهم في مجال العلوم البحرية.

وقال إن خريجي الدفعة الأولى من مبتعثي الوزارة يشكلون إضافة نوعية لوزارة الداخلية لا سيما في مجال المهام البحرية التي تضطلع بها الإدارة العامة لأمن السواحل والحدود.

ونيابة عن قيادة وزارة الداخلية، هنأ العقيد دكتور محمد حمد الغياثين الطلاب الخريجين.. مشيدا بما حققوه من نتائج عالية خلال الدراسة، وتحليهم بأعلى درجات الانضباط، وتمثيلهم لبلدهم خير تمثيل، بما ينعكس مستقبلا على أدائهم الميداني في خدمة وطنهم.

وأشاد المقدم عبدالعزيز علي المهندي مساعد مدير عام أمن السواحل والحدود، بالشراكة القائمة بين وزارة الداخلية والأكاديمية البحرية البولندية..مشيرا إلى أن هناك العديد من مجالات التعاون بين الطرفين في مجال التأهيل والتدريب وكل ما يتعلق بالعلوم البحرية التي تعزز من قدرات الإدارة العامة لأمن السواحل والحدود في تأدية المهام المنوطة بها على الوجه الأكمل.

وقد حصل الطالب القطري (المرشح حميد محمد الحميدي) على تقدير امتياز وتم تكريمه خلال الحفل ضمن المتفوقين من خريجي الأكاديمية.

حضر حفل التخريج سعادة السيد أحمد بن سيف المعضادي سفير دولة قطر لدى جمهورية بولندا الصديقة، ووفد وزارة الداخلية، وعدد من أولياء أمور الطلبة الخريجين.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.