الإثنين 20 ربيع الأول / 18 نوفمبر 2019
07:13 ص بتوقيت الدوحة

اتحاد الكرة يناقش الاستعدادات لمباراتي المنتخب بتصفيات كأس العالم 2022 وآسيا 2023

الدوحة - قنا

الخميس، 29 أغسطس 2019
من تدريبات المنتخب القطري الأول - صورة أرشيفية
من تدريبات المنتخب القطري الأول - صورة أرشيفية
عقد صباح اليوم بمقر الاتحاد القطري لكرة القدم الاجتماع الأمني الخاص بمباريات المنتخب القطري الأول في التصفيات المشتركة لكأس العالم "قطر 2022"، وكأس آسيا "الصين 2023"، حيث سيستهل المنتخب القطري مشواره في التصفيات بلقاء المنتخب الأفغاني في الخامس من سبتمبر المقبل، ثم المباراة الثانية مع المنتخب الهندي في العاشر من الشهر نفسه، وتقام المباراتان في تمام الساعة السابعة والنصف على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد الرياضي.

وتم الاتفاق في الاجتماع على جميع الأمور الخاصة بالمباراتين من الناحية التنظيمية، وتم التأكيد على أهمية حضور الجماهير بوقت كاف قبل انطلاق المباراة ، لذا تقرر فتح أبواب الملعب للجماهير من الساعة 5:30 مساء أي قبل موعد بدء المباراة بساعتين، كما تم التأكيد على ضرورة التعاون مع أفراد الأمن والمنظمين المتواجدين لتسهيل عملية الحضور الجماهيري للخروج بالمباراتين في أبهى حلة تنظيمية.

وتم تحديد أرقام البوابات الخارجية ومواقف السيارات، بحيث ستكون بوابة رقم 3 لكبار الشخصيات، وبوابة رقم 4 لدخول المنظمين والإعلاميين، وبوابة رقم 5 للخدمات ، وتم تخصيص المداخل الخاصة بالجمهور في ستاد جاسم بن حمد بنادي السد الرياضي، حيث تقرر أن يكون مدخل رقم 2 للعائلات، والمداخل 3-4-5-6-7-8 للجمهور القطري، ويمين ويسار المنصة لكبار الشخصيات، والمدخل رقم 9 للجماهير الأفغانية والهندية في كل من المباراتين.

وبالنسبة لتذاكر المباراتين فتم تصنيفها لثلاث فئات بقيمة 50 ريالا قطريا للفئة الأولى وهي الخاصة بيمين ويسار المنصة، و20 ريالا للفئة الثانية والخاصة بالمنطقة المقابلة للمنصة وعشرة ريالات للفئة الثالثة وهي المتواجدة خلف المرميين.

كما تمت الإشارة إلى موعد وصول المنتخب الأفغاني إلى الدوحة في الأول من سبتمبر المقبل، وكذلك المنتخب الهندي الذي سيصل إلى الدوحة في السابع من الشهر نفسه، وجرى الحديث عن الأمور الأمنية الخاصة بإجراءات تأمين الفريقين ومقر إقامتهما.

كما تم تحديد موعد إقامة المؤتمر الصحفي للمباراة الأولى بين المنتخب القطري ونظيره الأفغاني بتاريخ 4 سبتمبر المقبل بقاعة المؤتمرات الصحفية بنادي السد الرياضي، بالإضافة إلى الاجتماع الفني الذي سيقام قبل المؤتمر الصحفي لتحديد الألوان الرسمية للفريقين.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.