السبت 25 ذو الحجة / 15 أغسطس 2020
02:22 ص بتوقيت الدوحة

نتائج الدور الثالث من كأس الرابطة المحترفة الإنجليزية

وكالات

الخميس، 29 أغسطس 2019
. - كأس الرابطة المحترفة الإنجليزية
. - كأس الرابطة المحترفة الإنجليزية
لحق فريق ليستر سيتي بركب المتأهلين إلى الدور الثالث لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم ( كأس كارباو)، بفوزه 4/ 2 بركلات الترجيح على مضيفه نيوكاسل يونايتد، بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل 1/ 1، ضمن مباريات الدور الثاني من المسابقة.

وتقدم ليستر عن طريق جيمس ماديسون في الدقيقة 34، قبل أن يعدل الياباني يوشينوري موتو النتيجة لنيو كاسل في الدقيقة 53.. وابتسمت ركلات الترجيح لفريق ليستر سيتي، بعد أن نجح في الفوز بها 4/ 2 على حساب نيوكاسل، ليتأهل إلى الدور الثالث.

وحسمت ركلات الترجيح مرة أخرى بطاقة التأهل إلى الدور الثالث، حيث لجأ إليها فريقا بورنموث وفورست جرين بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي من المباراة.. وفاز بورنموث بركلات الترجيح بنتيجة 3 / صفر، ليتأهل إلى الدور الثالث من المسابقة.

وفي مباراة أخرى فاز إيفرتون على مضيفه لينكولن سيتي في الدور ذاته بفوزه 4/ 2، ليقتنص بطاقة التأهل إلى الدور الثالث من المسابقة.. كما انتزع ساندرلاند بطاقة التأهل إلى الدور ذاته، بعد فوزه خارج ملعبه على بيرنلي 3/1.. وفي مباراة أخرى اكتسح سوانسي سيتي ضيفه كامبردج يونايتد 6/ صفر. 

وفي الدور ذاته، نجح شيفيلد وينزداي في خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثالث، بعد فوزه على مضيفه روثيرهام يونايتد 1/ صفر.. وفاز بورتسموث على مضيفه كوينز بارك رينجرز 2/ صفر، حيث تقدم الفريق الضيف عن طريق لاعبه جون ماريكوس في الدقيقة 71 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف ماركوس هارنيس الهدف الثاني في الدقيقة 81.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.