الخميس 23 ربيع الأول / 21 نوفمبر 2019
05:38 ص بتوقيت الدوحة

الإعلان عن قائمة حكام مباريات الأسبوع الثاني من دوري نجوم QNB

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019
. - الحكم عبدالرحمن الجاسم
. - الحكم عبدالرحمن الجاسم
أعلنت إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم اليوم، تعيين حكام محليين لإدارة مباريات الأسبوع الثاني من "دوري نجوم QNB".

ويدير مباراة الوكرة مع نادي قطر التي تقام بعد غد الخميس على ملعب نادي السد، سلمان فلاحي ويعاونه خالد عايد وعبدالله أنس ومعتصم أحمد ونايف القادري وعبد الهادي الرويلي.

بينما يدير مباراة الدحيل مع العربي في استاد الجنوب محمد أحمد الشمري، ويعاونه فيصل عيد الشمري وفيصل اليافعي ومحمد العبيدلي وسعود العذبة وجمال حسين.

ويدير لقاء الخور مع أم صلال المقرر يوم الجمعة المقبل باستاد الجنوب، حمد السبيعي ويعاونه يوسف عارف وسعد الشمري ويوسف الشرشني وعبدالرحمن الجاسم ومحمد العبيدلي.

بينما يدير مباراة الريان مع الغرافة المقررة الجمعة أيضا على ملعب السد سعود العذبة ويعاونه طالب سالم وماجد هديرس ومشاري الشمري وخميس المري ومحمد أحمد الشمري.

ويدير مباراة الأهلي والسيلية المقررة يوم السبت المقبل، على استاد الجنوب عبدالرحمن الجاسم ويعاونه محمد ظرمان وإبراهيم الدوسري وسلطان الشرشني وسلمان فلاحي وحمد السبيعي.

فيما يدير آخر مباراة في هذه الجولة والتي تجمع الشحانية مع السد بملعبه خميس المري، ويعاونه سعود أحمد وزاهي الشمري ومحمد الشريف وعبدالله العذبة ومشاري الشمري.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.