السبت 16 ربيع الثاني / 14 ديسمبر 2019
03:28 م بتوقيت الدوحة

فوزية الخاطر تزور مدرسة جابر بن حيان

الدوحة- بوابة العرب

الإثنين، 26 أغسطس 2019
فوزية الخاطر تزور مدرسة جابر بن حيان
فوزية الخاطر تزور مدرسة جابر بن حيان
قامت السيدة فوزية الخاطر الوكيل المساعد للشؤون التعليمية في وزارة التعليم والتعليم العالي، أمس بزيارة تفقدية لمدرسة جابر بن حيان الابتدائية للبنين الكائنة في منطقة الوكرة، للوقوف على سير العملية التعليمية وجاهزية المدرسة لاستقبال الطلبة.

واطلعت الخاطر على مختلف مرافق المدرسة وذلك للوقف على إمكانات العمل والتأكد من جاهزية الصفوف المدرسية، والخدمات التي تحتاج إليها المدرسة للاستمرار في ظل العام الأكاديمي الجديد. 
ووجهت الخاطر كلمتها إلى جميع أطراف العملية التعليمية بضرورة الاهتمام بطلابنا بشكل أساسي، وتقديم أسمى الأعمال وأقصى الجهود المطلوبة منهم بهدف بدء عام دراسي مكلل بالنجاح والتميز أكثر من الأعوام السابقة.

وقالت الخاطر: "نحن نتطلع إلى جيل أكاديمي ناجح يواكب تطورات ومتطلبات العصر الحديث وهذا الأمر يستدعي تكاتف جميع المعنيين في العملية التعليمية بما فيهم أولياء الأمور للقيام بدورهم في تشجيع أبنائهم وتحفيزهم والاهتمام بهم على أكمل وجه ، وبتعاون الجميع نستطيع تحقيق طموحنا على أرض الواقع". 

وأكدت الخاطر بأنها ستقوم بمواصلة زياراتها الميدانية للمدارس الجديدة خلال الأسبوع للإطمئنان على جميع الأمور المتعلقة بمبنى المدارس والطاقم الإداري والهيئة التدريسية والطلبة. 

وبهذه المناسبة، هنئ السيد يوسف ابراهيم الجاسم مدير مدرسة جابر بن حيان الابتدائية للبنين الطلبة وأولياء أمورهم بعودتهم إلى مقاعد الدراسة وبدء العام الأكاديمي الجديد للعام 2019/2020م، شاكراً السيدة فوزية الخاطر على اهتمامها الدائم من خلال تواصلها و زياراتها التفقدية للمدرسة.

ووصى الجاسم ابنائه الطلبة بضرورة متابعة الدروس اليومية وتفقد الواجبات المدرسية وحلها ومتابعة المواد الدراسية بشكل منتظم مع معلميهم، راجياً من الله عزوجل التوفيق وسداد الأمر للجميع.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.