الإثنين 16 محرم / 16 سبتمبر 2019
03:51 م بتوقيت الدوحة

جلسات حوارية خلال المؤتمر المواكب للمعرض

فعاليات «سيتي سكيب قطر» تنطلق أكتوبر المقبل

الدوحة - العرب

الإثنين، 26 أغسطس 2019
فعاليات «سيتي سكيب قطر» تنطلق أكتوبر المقبل
فعاليات «سيتي سكيب قطر» تنطلق أكتوبر المقبل
أعلنت إنفورما ماركيتس عن إطلاق الدورة الثامنة لمعرض «سيتي سكيب قطر»، المعرض العقاري الوحيد في الدولة، بالتعاون مع «مجموعة إعلان»، وبرعاية الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في الفترة بين 22 و24 أكتوبر المقبل، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.
وتمكنت منصة سيتي سكيب قطر عبر دوراتها السابقة من تعزيز فرص التواصل بين أصحاب المصلحة بهدف تقريب وجهات النظر وتوحيد الجهود الرامية إلى دفع عجلة السوق العقاري المحلي وتمكين الشركاء من تقديم حلول وتطوير منهجيات مرنة تتلاءم مع مختلف احتياجات شريحة الزوار المستهدفة للمعرض.
وفي هذا الصدد، قال كارلو شيمبري، مدير معرض «سيتي سكيب قطر»: «شهدت منصة المعرض إقبالاً متزايداً عبر دورات المعرض السابقة، حيث لقي سيتي سكيب قطر أصداء إيجابية واسعة النطاق من قبل الجهات المشاركة والزوار على حد سواء، ما يجعلنا نتوقع إقبالاً كبيراً على الدورة المقبلة في أكتوبر المقبل».
وأضاف: «أشار تقرير الدورة السابقة للمعرض إلى أن 26 % من الزوار تقريباً يعتبرونه بوابة للعثور على فرصة للاستثمار العقاري، في حين قصد 24 % منهم المعرض بهدف انتقاء وحدات سكنية حيث يستعرض مجموعة متنوعة من المشاريع التي تلبي مختلف احتياجات الزوار من أفراد ومستثمرين، بالإضافة إلى 22 % من الزوار والمشاركين استفادوا من المعرض وتمكنوا من استكشاف آفاق تعاون جديدة مع مزودي الخدمات العقارية نظراً لدور المعرض الجوهري كمنصة للتواصل وعقد الصفقات التجارية، وهو ما يعزز مكانة المعرض وثقة المهتمين به مما يحقق أهدافه الاستراتيجية».
وتابع شيمبري قائلاً: «أشار أحد التقارير الصادرة عن جهاز التخطيط والإحصاء إلى إتمام صفقات عقارية بقيمة 9.5 مليار ريال خلال الأشهر الخمسة الأولى من 2019، ما يؤكد إمكانيات السوق العقاري المحلي على تحقيق المزيد من النمو في المراحل المقبلة. وانسجاماً مع التوجهات الإيجابية تقدم منصة المعرض مجموعة واسعة من المشاريع العقارية بمختلف أنواعها وفرصاً استثمارية غير مسبوقة على الصعيدين المحلي والعالمي بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.