الثلاثاء 17 محرم / 17 سبتمبر 2019
07:51 م بتوقيت الدوحة

الإسباني سيبالوس لاعب الوكرة:

أشعر بسعادة كبيرة للعب في دوري «نجوم QNB»

الدوحة - العرب

الأحد، 25 أغسطس 2019
أشعر بسعادة كبيرة للعب في دوري «نجوم QNB»
أشعر بسعادة كبيرة للعب في دوري «نجوم QNB»
تحدث اللاعب الإسباني كريستيان سيبالوس المحترف في نادي الوكرة، خلال تواجده في فعاليات اليوم الإعلامي الذي نظمته مؤسسة دوري النجوم للاعبي أندية دوري «نجوم QNB»، حيث قال في البداية: «أشعر بسعادة كبيرة للعب في دوري نجوم QNB»، مؤكداً في الوقت نفسه أنه سبق له اللعب في الدوحة منذ 14 عاماً تقريباً، في إحدى بطولات الشباب التي نظمتها أكاديمية أسباير.
وأشار في تصريحات خاصة لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر، قائلاً: «لدينا فريق جيد ونحن سعداء جداً باللعب مرة أخرى في دوري الدرجة الأولى، إنها فقط بداية الموسم، لكن يمكنني القول إن جميع اللاعبين مستعدون بشكل جيد، ونحن نتعامل كعائلة واحدة، لدينا في الفريق عدد من اللاعبين الشباب الجيدون المميزون أيضاً».
وحول كيفية انتقاله إلى الوكرة هذا الموسم، قال: «لقد كان مدربنا ماركيز لوبيز مؤثراً في انتقالي لنادي الوكرة، حيث لعبت تحت قيادته في نادي سينت ترويدينس الإسباني».
وعن المنافسة في بطولة الدوري بعد مرور الأسبوع الأول، قال: «بطولة تنافسية قوية للغاية، كما أنه يوجد العديد من اللاعبين البارزين هذا الموسم في جميع الفرق، بالإضافة إلى أن المرافق الرياضية والملاعب على مستوى عالٍ».
وواصل: «بدأنا هذا الموسم بخسارة أمام السد، لكننا خضنا مباراة قوية، حيث كنا متعادلين 1-1 حتى قبل نهاية المباراة بحوالي 15 دقيقة، ومع ذلك، فإننا تلقينا بطاقة حمراء في الدقيقة 15، وأكملنا المباراة بـ 10 لاعبين، في كل الأحوال نحن واجهنا فريقاً قوياً في البداية، وأتمنى أن نتجاوز الخسارة في اللقاء المقبل أمام نادي قطر في الأسبوع الثاني».
واختتم اللاعب تصريحاته بأنه يشعر أن محبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم يتابعون دوري نجوم QNB، نظراً لاستضافة قطر كأس العالم في عام 2022، وهذا أيضاً يشكّل دافعاً إضافياً للاعبين».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.