الثلاثاء 17 محرم / 17 سبتمبر 2019
07:21 م بتوقيت الدوحة

مان سيتي يحقق فوزه الثاني وتوتنهام يخسر أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي

لندن- قنا

الأحد، 25 أغسطس 2019
مانشستر سيتي يحقق فوزه الثاني بالبريميرليج
مانشستر سيتي يحقق فوزه الثاني بالبريميرليج
حقق مانشستر سيتي حامل اللقب فوزه الثاني في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الذي جاء على حساب مضيفه بورنموث 3-1 اليوم في المرحلة الثالثة من المسابقة، والتي شهدت ايضا هزيمة مفاجئة لتوتنهام أمام ضيفه نيوكاسل صفر-1.

أنهى مانشستر سيتي الشوط الاول متقدما بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم سيتي بهدف سجله الأرجنتيني سيرخيو أجويرو في الدقيقة 15، ثم أضاف رحيم سترلينج الهدف الثاني في الدقيقة 43، قبل أن يسجل هاري ويلسون هدف تقليص الفارق في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أضاف سيرخيو أجويرو الهدف الثاني له والثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 63، ليرفع رصيد أهدافه هذا الموسم إلى أربعة أهداف، متأخرا بفارق هدف عن المتصدرين رحيم سترلينج وتيمو بوكي، ومتقدما على محمد صلاح بفارق هدف.

وبهذا الفوز رفع سيتي رصيده الى 7 نقاط في المركز الثاني، متخلفا بفارق نقطتين عن ليفربول صاحب العلامة الكاملة حتى الآن مع 9 نقاط بعد فوزه على ارسنال 3-1 أمس السبت. فيما توقف رصيد بورنموث عند أربع نقاط في المركز العاشر.

وكان سيتي قد حقق 14 فوزا تواليا في نهاية الموسم الماضي ليحرز اللقب بفارق نقطة واحدة عن ليفربول، ثم فاز في مباراته الافتتاحية في الموسم الحالي على وست هام يونايتد بخماسية نظيفة قبل أن يضع توتنهام حدا لسلسلة الانتصارات المتتالية بانتزاعه التعادل 2-2 في الجولة الثانية.

أما الخسارة الأخيرة لسيتي في الدوري المحلي فتعود إلى يناير الماضي أمام نيوكاسل.

وفي مباراة أخرى كان توتنهام يمني النفس باللحاق بسيتي الى المركز الثاني لكنه سقط على أرضه بهدف نظيف أمام نيوكاسل الذي كان خسر مباراتيه الأوليين هذا الموسم.

وسجل المهاجم البرازيلي جولينتون، القادم الى نيوكاسل هذا الصيف، هدف المباراة الوحيد عندما وصلته الكرة بين مدافعين فسيطر عليها قبل ان يسددها في شباك الحارس الفرنسي هوغو لوريس في الدقيقة (27).

وشهدت المباراة سيطرة شبه مطلقة لأصحاب الارض لكن نيوكاسل اعتمد دفاعا منظما ونجح في قيادة المباراة الى بر الامان ليخرج بثلاث نقاط ثمينة.

وتنتظر توتنهام مباراة صعبة دربي شمال لندن ضد جاره ارسنال الاسبوع المقبل.

وفي مباراة ثالثة خرج ولفرهامبتون بنقطة التعادل على أرضه في الرمق الأخير ضد بيرنلي عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء انبرى لها مهاجمه المكسيكي راوول خيمينيز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، وذلك بعد أن تقدم بيرنلي بهدف لاشلي بارنز في الدقيقة (13). والتعادل هو الثالث لولفرهامبتون في مبارياته الثلاث الأولى هذا الموسم.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.