الأحد 19 ربيع الأول / 17 نوفمبر 2019
06:54 م بتوقيت الدوحة

تعديل جدول مباريات الأسبوعين الثاني والثالث من #دوري_نجوم_QNB

الدوحة - العرب

الأحد، 25 أغسطس 2019
من مباراة السد والوكرة
من مباراة السد والوكرة
أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن تعديل على جدول مباريات الأسبوعين الثاني والثالث من بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2019- 2020.

جاء ذلك في بيان بموقعها الرسمي أشارت المؤسسة فيه إلى تغيير موعد مباراة نادي الشحانية ضد نادي السد في الأسبوع الثاني من الخميس 29 أغسطس إلى السبت 31 من الشهر ذاته، وذلك بعد تأهل نادي السد إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث سيلعب مباراته مع نادي النصر السعودي في لقاء الذهاب تاريخ 26 أغسطس في الرياض. 

كما أكدت تغيير ملعب مباراة النادي الأهلي أمام نادي السيلية في الأسبوع الثاني من استاد جاسم بن حمد إلى استاد الجنوب، وذلك بسبب ضغط المباريات على الملعب بعد تأهل السد إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، وكذلك طلب لجنة المنتخبات الوطنية لاستخدام الملعب خلال هذه الفترة. 

كذلك تأجيل مباراة نادي السيلية ضد نادي السد في الأسبوع الثالث من تاريخ 15 سبتمبر إلى تاريخ 24 من الشهر ذاته، بسبب ارتباط نادي السد بمباراة العودة أمام النصر السعودي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، والتي ستقام تاريخ 16 سبتمبر في الدوحة. 

ونوهت مؤسسة دوري نجوم قطر إلى تغيير ملعب مباراة نادي الدحيل ضد نادي الريان في الأسبوع الثالث والتي ستقام تاريخ 15 سبتمبر من استاد جاسم بن حمد إلى استاد الجنوب، وذلك بطلب من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بسبب تجهيز الملعب لمباراة الإياب بين نادي السد أمام نادي النصر والتي ستقام تاريخ 16 سبتمبر. 

تجدر الإشارة إلى أن المؤسسة قد أشارت سابقاً عند الإعلان عن الجدول عن إمكانية إجراء هذه التغييرات بعد التعرف على الفريق المتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.