الأربعاء 18 محرم / 18 سبتمبر 2019
06:32 م بتوقيت الدوحة

يفتتح رسمياً الشهر المقبل بسعة 360 غرفة فندقية

«دوست الدوحة» يستقطب أعداداً متزايدة من الباحثين عن رفاهية الإقامة

الدوحة - العرب

الأحد، 25 أغسطس 2019
«دوست الدوحة» يستقطب أعداداً متزايدة من الباحثين عن رفاهية الإقامة
«دوست الدوحة» يستقطب أعداداً متزايدة من الباحثين عن رفاهية الإقامة
يعد فندق «دوست الدوحة» إضافة نوعية جديدة لسوق الضيافة القطري، ومعلماً مهماً من معالم منطقة الأبراج في الدفنة. وقد تم افتتاح الفندق مؤخراً بشكل مبدئي أمام النزلاء والزوار، فيما سيتم الافتتاح الرسمي خلال شهر سبتمبر المقبل، حيث سيكون هناك احتفال كبير يحضره جمهور غفير من المدعوين والمهتمين في قطاع الضيافة، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعالمية.
وعلى الرغم من أن افتتاح الفندق في الدوحة لم يمض عليه سوى فترة وجيزة، إلا أن أصداء افتتاحه انتشرت بشكل كبير في أوساط القطاع الفندقي، وبدأ يستقطب أعداداً كبيرة ومتزايدة من النزلاء والراغبين بخوض تجربة جديدة من رفاهية الإقامة والخدمات الفندقية المتميزة وجودتها، فضلاً عن تعامل الموظفين والعاملين وترحيبهم الكبير بضيوف الفندق.
ويتبع فندق «دوست الدوحة» لمجموعة «دوسِت إنترناشيونال»، وهي إحدى شركات تطوير الفنادق والمنتجعات الرائدة في تايلاند.
ويمثل تواجد المجموعة في السوق القطري جزءاً من خطتها لعام 2019 الذي استهلته باستراتيجية ترمي إلى التوسّع في قطر وعدد من أسواق المنطقة. وتشمل خطة المجموعة افتتاح ستة فنادق جديدة في عدة دول خليجية أبرزها قطر، في خطوة تُعتَبر الأولى من نوعها في إطار خطّة النموّ التي تم اعتمادها للمنطقة.
ويتكون فندق «دوست الدوحة» من 360 غرفة فندقية، منها 264 غرفة، وأجنحة، و96 شقة سكنية. وتخطط المجموعة لافتتاح فندق جديد في الدوحة هو فندق «دوسِت دي 2 سلوى الدوحة».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.