الخميس 23 ربيع الأول / 21 نوفمبر 2019
07:21 م بتوقيت الدوحة

وزارة التعليم تختتم فعاليات حملة العودة إلى المدارس

الدوحة - قنا

السبت، 24 أغسطس 2019
جانب من فعاليات حملة العودة إلى المدارس
جانب من فعاليات حملة العودة إلى المدارس
اختتمت وزارة التعليم والتعليم العالي اليوم، فعاليات حملة "العودة إلى المدارس" التي نظمتها على مدى ثمانية أيام في كل من قطر مول، وكيدزانيا الدوحة بالتعاون مع عدد من الشركاء والداعمين تحت شعار "بالعلم نبني قطر".
وأكد السيد حسن المحمدي مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال بوزارة التعليم والتعليم العالي أن كل الجهات التي شاركت في الحملة قدمت أفضل ما لديها من خدمات متميزة وجاذبة استفاد منها الأبناء الطلبة بمختلف أعمارهم وفئاتهم، وهم مقبلون على عام دراسي جديد.
ونوه إلى أن فعاليات حملة العودة للمدارس للعام الأكاديمي 2019/ 2020 شهدت تفاعلا وحماسا من الطلاب وألفة ومحبة أسرية واهتماما من قبل أولياء الأمور، بسبب البرامج والأنشطة الهادفة التي اشتملت عليها وأسهمت في سد فراغ الطلاب وتزويدهم بالمعلومات القيمة والمهمة التي يحتاجون إليها خلال عودتهم إلى مقاعد الدراسة.
وهدفت حملة العودة للمدارس التي بدأت في 16 أغسطس الجاري إلى تعزيز التواصل مع الجمهور، وتهيئة طلاب المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد بصورة أكثر فاعلية، فضلا عن توفير الدعم والمساندة للمدارس وتوعية أولياء الأمور وجميع المعنيين بالعملية التعليمية بما تنطوي عليه الفعاليات من متعة وفوائد تعليمية وتربوية وأنشطة ترفيهية وثقافية وصحية ونصائح وإرشادات حول قواعد السلامة والمرور.
وتعد الحملة من المبادرات الناجحة لوزارة التعليم والتعليم العالي في سبيل تعزيز قدرات وإمكانيات الطلبة من الجنسين وتنمية وإذكاء روح التنافس والإبداع لديهم عبر جملة من التوجيهات والإرشادات والنصائح التربوية المفيدة، بما يخدم المنظومة التربوية في قطر بشتى جوانبها وأبعادها في مستهل عام أكاديمي جديد.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.