الثلاثاء 17 محرم / 17 سبتمبر 2019
07:23 م بتوقيت الدوحة

تكريم "المتحدة للتنمية" ضمن النسخة العاشرة من جوائز "أفضل جهات العمل في آسيا"

الدوحة- بوابة العرب

السبت، 24 أغسطس 2019
. - 2 - Singapore Image
. - 2 - Singapore Image
حصلت الشركة المتحدة للتنمية، إحدى كبرى الشركات المساهمة العامة الرائدة في دولة قطر والمطور الرئيسي لجزيرتي اللؤلؤة-قطر وجيوان، على جائزتين جديدتين مرموقتين ضمن النسخة العاشرة من جوائز أفضل جهات العمل في آسيا. وتحتفي هذه الجوائز بالتميز في مجال الموارد البشرية وتركز على الإنجازات التي تحققها المؤسسات التي تتبع ممارسات إدارية مميزة.

فقد فازت الشركة المتحدة للتنمية بجائزتي "أفضل جهة للعمل في آسيا"، و"أفضل استراتيجية للموارد البشرية تتماشى مع الأعمال في آسيا"، وذلك خلال حفل أقيم للمناسبة في سنغافورة يوم 15 أغسطس 2019 بتنظيم المؤتمر الدولي لتنمية الموارد البشرية و بالتعاون مع معهد أصحاب العلامات التجارية، وبحضور أكثر من 400 من كبار المتخصصين في مجال الموارد البشرية والتنمية من 12 دولة من جميع أنحاء آسيا.

 وتعكس هاتين الجائزتين نجاح الشركة المتحدة للتنمية في مواءمة سياساتها للموارد البشرية مع استراتيجيتها للأعمال، وتبنيها ممارسات إدارية فعالة تسهم في نمو الشركة وتطوير موظفيها.

وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز، قال السيد إبراهيم جاسم العثمان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للتنمية: "تثبت الجائزتان نجاح الشركة المتحدة للتنمية، ليس فقط كشركة رائدة في التطوير العقاري ولكن أيضًا كمؤسسة ملتزمة بتنمية موظفيها من خلال ممارسات الإدارة والموارد البشرية الفعالة والسليمة".

وكانت الشركة المتحدة للتنمية قد حصلت على تكريم، في وقت سابق من هذا العام، ضمن جوائز العقارات الدولية التي تحتفي بإنجازات الشركات العاملة في مجال التطوير العقاري. وعليه فقد فازت الشركة المتحدة للتنمية بجائزتي "أفضل مشروع متعدد الاستخدامات" عن جزيرة "اللؤلؤة-قطر" و"أفضل برج تجاري" عن "برج الشركة المتحدة للتنمية"، وذلك خلال حفل "جوائز العقارات العربية 2019-2020".

كما سبق أن حصلت الشركة المتحدة للتنمية على جائزة "أفضل مشروع متعدد الاستخدامات" لعام 2018-2019 ضمن جوائز العقارات العربية المرموقة، وذلك عن مشروعها "جزيرة اللؤلؤة-قطر". كما حازت الشركة على جائزة "أفضل شركة للتطوير العقاري في قطر لعام 2018"، والتي تمنحها مجلة التمويل الدولية المرموقة، التي يقع مقرها في لندن.

وتتميّز الشركة المتحدة للتنمية، المطوّر الرئيسي لجزيرتي اللؤلؤة-قطر وجيوان بأنها إحدى الشركات المساهمة العامة الرائدة في دولة قطر. وتتمثل رسالتها في تحديد المشاريع طويلة الأجل والاستثمار فيها للمساهمة في مسيرة التنمية بدولة قطر وتحقيق فائدة وقيمة عالية للمساهمين.

وتشمل نشاطات الشركة المتحدة للتنمية عدداً من القطاعات الاستثمارية الحيوية، من ضمنها التطوير العقاري، إدارة الممتلكات، مشاريع البنى التحتية والمرافق العامة والمشاريع المرتبطة بالأنشطة البحرية والضيافة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.