الثلاثاء 14 ربيع الأول / 12 نوفمبر 2019
01:54 م بتوقيت الدوحة

في ندوة «السياسات الأسرية» 2 أكتوبر المقبل

«الدولي للأسرة» يعزّز السياسات المتعلقة بالطفولة في قطر

الدوحة - العرب

السبت، 24 أغسطس 2019
«الدولي للأسرة» يعزّز السياسات المتعلقة بالطفولة في قطر
«الدولي للأسرة» يعزّز السياسات المتعلقة بالطفولة في قطر
ينظم معهد الدوحة الدولي للأسرة -عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع - ندوة السياسات الأسرية حول موضوع «رفاه الطفل في دولة قطر».
تقام الندوة بمركز قطر الدولي للمؤتمرات يوم 2 أكتوبر المقبل، وتهدف إلى تعزيز النهج القائم على تطوير السياسات والبرامج المبنية على الأدلة في مجال الطفولة في قطر. كما توفر منصة للسياسات الأسرية تجمع صانعي السياسات ومقدمي الخدمات والممارسين والباحثين لمناقشة قضايا الطفولة في قطر.
وكان المعهد الدوحة الدولي للأسرة قد شارك في المشاورة الإقليمية حول «دعم التربية الوالدية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا»، التي نظمها مكتب اليونيسيف الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومنظمة اليونيسيف في الأردن بالتنسيق مع منظمة مايسترال العالمية، خلال الفترة من 11 - 13 يونيو الماضي في العاصمة الأردنية عمان.
وتعد هذه المشاورة الإقليمية جزءاً من مهمة استشارية واسعة النطاق نحو توفير التوجيه الاستراتيجي والتقني لمنظمة اليونيسيف وشركائها، فيما يتعلق بالتنفيذ الفعال والشامل لتدخلات التربية الوالدية القائمة على الأدلة والمتعلقة بالأطفال والمراهقين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.