الأحد 15 محرم / 15 سبتمبر 2019
06:55 م بتوقيت الدوحة

النجم الكاتالوني السابق في أول حديث للصحافة القطرية

مارك مونيسا: نستطيع الفوز على الدحيل بسيناريو الأهلي

علاء الدين قريعة

الجمعة، 23 أغسطس 2019
مارك مونيسا: نستطيع الفوز على الدحيل بسيناريو الأهلي
مارك مونيسا: نستطيع الفوز على الدحيل بسيناريو الأهلي
أبدى الإسباني مارك مارتينيز مونيسا -المحترف الجديد للفريق الأول لنادي العربي- سعادته الكبيرة للفوز الذي انتزعه فريقه مساء أمس على حساب الجار الأهلي، معبراً عن أمله في أن يشكل هذا الفوز حافزاً مهماً لجميع اللاعبين في الموسم الكروي الجديد.
وقال المدافع الإسباني مونيسا -في أول حوار له منذ انضمامه إلى فريق العربي قبل أيام- إن العربي أظهر شخصيته وأسلوبه، وقدم أداءً عالياً، وفرض إيقاعه على مجريات المباراة، ونجح بالخروج فائزاً بنتيجة 3- 1.
وأضاف لاعب برشلونة السابق -البالغ من العمر 27 عاماً-: دافعنا بطريقة جيدة جداً، والنتيجة كانت مهمة لنا في بداية الدوري، وكانت خطوة مهمة بأن نحرز الفوز في بداية مشوارنا في الدوري، وتمكنا من تحقيق التقدم عبر حمدي الحرباوي قبل معادلة الأهلي النتيجة، ومن ثم كانت عودتنا قوية في الشوط الثاني، واستغلينا الفرص التي سنحت لنا، وأنا سعيد بما قدمه الفريق أمس، ونتمنى أن نكمل على هذا النحو من الأداء في المباريات المقبلة».
وعن الموقعة المهمة التي تنتظر العربي في الجولة الثانية الأسبوع المقبل أمام الدحيل، قال مونيسا -الذي سبق له اللعب في ستوك سيتي بعد انتقاله إليه في صيف 2013 قادماً من برشلونة-» :بلا شك، هي مباراة مهمة وقوية بانتظارنا أمام هذا الفريق، وأعرف عنه أنه من أقوى الفرق في قطر، وله باع كبير، ولكن إن لعبنا أمامه بالطريقة نفسها التي لعبنا بها أمام الأهلي نستطيع الفوز والتغلب عليه، وعلينا العمل خلال التدريبات المقبلة، ونواصل على الوتيرة نفسها كي نكون في أفضل حالاتنا البدنية والفنية، ونحافظ على قوتنا كي نسعد الجماهير الكبيرة».
وختم مونيسا حديثه بأنه سعيد بالقدوم إلى قطر، واللعب في صفوف العربي، مؤكداً أنه يعمل على أن يكون إضافة للفريق، وتحقيق الانتصارات.
وبدأ قلب الدفاع الإسباني مشواره مع برشلونة تحت 19 سنة خلال موسم 2009- 2010، وفي الموسم نفسه، صعد للفريق الثاني بالنادي، واستمر معه حتى عام 2013، ليتواجد بذلك في صفوف الفريق الأول خلال العام نفسه، ويخوض معه 4 مواجهات.
لكن النادي الكتالوني قرر الموافقة على رحيل اللاعب حراً لصفوف فريق ستوك سيتي في صيف 2013، واستمر معه حتى الفترة ما بين 2017- 2018، قبل إعارته لصفوف فريق جيرونا، ومنه إلى العربي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.