الثلاثاء 17 محرم / 17 سبتمبر 2019
04:07 م بتوقيت الدوحة

اللجنة المنظمة تعلن ضوابط جديدة

آخر موعد لترصيص هجن السباقات بعد غد

الدوحة - العرب

الجمعة، 23 أغسطس 2019
آخر موعد لترصيص هجن السباقات بعد غد
آخر موعد لترصيص هجن السباقات بعد غد
قررت اللجنة المنظمة لسباق الهجن أن يكون بعد غد الاثنين آخر موعد لترصيص الهجن غير المرصصة، استعداداً للمشاركة في السباق المحلي الأول الذي ينطلق 7 سبتمبر المقبل في بداية الموسم الجديد 2019-2020.
وطالبت اللجنة المنظمة المشاركين من ملّاك الهجن غير المرصصة الراغبين في الاشتراك في السباق المحلي الأول، بأن يسارعوا بترصيص هجنهم حتى يُسمح لهم بالمشاركة في السباق المحلي الأول وباقي سباقات الموسم الجديد. موضحة أن الترصيص سيكون متاحاً الاثنين المقبل بالمكان المخصص لترصيص الهجن عند نهاية دورة الـ 6 كم بداخل مبنى تسلّم العينات خلال الفترة الصباحية من الساعة الخامسة وحتى الساعة السادسة.
وقررت اللجنة المنظمة لسباق الهجن أن يُقام السباقان الأول والثاني المحليان بشكل متصل دون فواصل، بينما تكون ابتداء من السباق المحلي الثالث بنظام المرحلتين للسباقات المحلية، حيث تكون الظروف المناخية مناسبة لإقامة أشواط الفترة المسائية، وهو ما جعل اللجنة المنظمة لسباق الهجن تقسم السباقات على فترتين صباحية ومسائية، وعلى أسبوعين أيضاً، بحيث يُخصص الأسبوع الأول لمرحلة الصغار (حقايق- لقايا- جذاع) والمرحلة الثانية للكبار (ثنايا وحيل وزمول).
المرحلة الأولى للمحلي الثالث تُقام خلال الفترة من 9 إلى 12 أكتوبر 2019. أما المرحلة الثانية، فتُقام خلال الفترة من 17 إلى 19 أكتوبر2019.
وبالنظام نفسه يُقام السباق المحلي الرابع خلال الفترة من 23 أكتوبر حتى 2 نوفمبر، وكذلك السباق المحلي الخامس من 6 حتى 16 نوفمبر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.