الخميس 16 ربيع الأول / 14 نوفمبر 2019
01:57 ص بتوقيت الدوحة

العربي يحسم ديربي الهلال بثلاثية على الأهلي

الدوحة - قنا

الجمعة، 23 أغسطس 2019
العربي يحسم ديربي الهلال بثلاثية على الأهلي
العربي يحسم ديربي الهلال بثلاثية على الأهلي
استهل فريق العربي مشواره في بطولة الدوري، بتحقيق فوز ثمين على ضيفه الأهلي (3-1) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب الجنوب بمدينة الوكرة في إطار مباريات الجولة الأولى. 

وسجل التونسي حمدي الحرباوي في الدقيقتين (23، 68) والألماني بيير ميشيل لاسوجا (51) أهداف العربي ، والباراجوياني هيرنان جونزاليز (35) هدف الأهلي.

وحصد العربي على أول ثلاث نقاط في المسابقة ليحتل بهم المركز الثالث بفارق الأهداف عن السد الأول والغرافة الثاني وكل منهما يملك نفس الرصيد من النقاط، في المقابل خرج الأهلي من الجولة الافتتاحية خالي الوفاض من النقاط ليحتل المركز العاشر.

وسيمنح هذا الفوز لاعبي العربي دفعة قوية قبل مباراتهم الصعبة المنتظرة في الجولة الثانية أمام الدحيل يوم الخميس المقبل، في المقابل سيكون الأهلي مطالب بتنظيم صفوفه قبل مواجهة السيلية القوي يوم السبت المقبل.

وانطلقت منافسات الجولة الأولى مساء أول أمس /الأربعاء/ بمباراتين، فاز السد على الوكرة (4-1) في الأولى، وتخطى الدحيل عقبة قطر (2-1) في الثانية ، ثم استكملت أمس بمباراتين انتهت الأولى بفوز الغرافة على الشحانية (3-صفر)، فيما حسم التعادل الإيجابي (1-1) الثانية التي جمعت السيلية والخور.

وتختتم مباريات الجولة بمواجهة تقام في وقت لاحق مساء اليوم تجمع الريان مع أم صلال على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد الرياضي.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.