الأحد 22 محرم / 22 سبتمبر 2019
08:35 ص بتوقيت الدوحة

دوري نجوم قطر ينطلق غدا

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019
. - دوري نجوم قطر
. - دوري نجوم قطر
تنطلق يوم غد، الأربعاء، منافسات الموسم الجديد لدوري نجوم قطر لكرة القدم 2019 / 2020 والتي يشارك فيها 12 ناديا يتنافسون على لقب البطولة وعلى بطاقة التأهل لبطولة كأس العالم للأندية 2020 في قطر .

وتقام غدا مباراتان تجمع الأولى السد حامل اللقب مع الوكرة الصاعد، فيما يلتقي الدحيل صاحب مركز الوصيف في الموسم الماضي مع فريق نادي قطر الذي أنهى الموسم الماضي في المركز قبل الأخير وأفلت من الهبوط .. وتستكمل باقي مباريات المرحلة يومي الخميس والجمعة، حيث يلتقي الغرافة مع الشحانية والسيلية مع الخور يوم، الخميس، والعربي مع الأهلي والريان مع أم صلال يوم الجمعة.

وكان السد توج بلقب المسابقة في الموسم الماضي فيما أحرز الدحيل لقب كأس سمو الأمير المفدى أثر تغلبه على السد 4 /1 ... والتقى الفريقان مؤخرا في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا حيث تعادلا 1 / 1 ثم فاز السد على الدحيل 3 / 1 إيابا.. كما فاز فريق السد على الدحيل في مباراة كأس الشيخ جاسم "كأس السوبر" بهدف نظيف.

ويسعى فريق الريان والسيلية أكثر الأندية المرشحة لمنافسة السد والدحيل إلى لقب البطولة في الموسم الجديد، حيث أحرز السيلية المركز الثالث في الموسم الماضي بفارق نقطة أمام الريان.. ويشهد الموسم الجديد عودة فريق الوكرة لدوري نجوم قطر بعد فوزه بدوري الدرجة الثانية في الموسم الماضي، ليخوض دوري النجوم في الموسم الحالي بدلا من الخريطيات الذي هبط لدوري الدرجة الثانية في نهاية الموسم الماضي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.