الأحد 15 محرم / 15 سبتمبر 2019
09:30 م بتوقيت الدوحة

«حياة بلازا مول» احتفل في عيد الأضحى المبارك بالعديد من الفعاليات

الدوحة - العرب

الإثنين، 19 أغسطس 2019
«حياة بلازا مول» احتفل في عيد الأضحى المبارك بالعديد من الفعاليات
«حياة بلازا مول» احتفل في عيد الأضحى المبارك بالعديد من الفعاليات
جزءاً من فعاليات عيد الأضحى المبارك ومهرجان «صيف قطر 2019»، نظّم «حياة بلازا مول» بالتعاون مع المجلس الوطني للسياحة مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات، التي تتضمن عروضاً على خشبة المسرح وعروضاً عالمية جوالة. وهدفت هذه الفعاليات إلى رسم البسمة والسرور على وجوه روّاد المول خلال عطلة الصيف.
«عروض مسرحية»
قدّم حياة بلازا مول خلال أيام العيد وبشكل حصري عروض «قصة سندريلا»، التي جذبت الحضور بشكل واسع، وهو ما دفع العديد من العائلات إلى الحضور اليومي والمستمر إلى «حياة بلازا مول». وقد ظهر ذلك جليّاً من خلال عدد الحضور، حيث حضر أكثر من 10.000 شخص يومياً لمشاهدة هذا العرض، حيث أُقيم عرض «قصة سندريلا» يومياً من أول إلى خامس أيام العيد ابتداء من الساعة 5 إلى 11 مساء. حيث لم تقتصر فقراته على العرض المسرحي فقط؛ بل تخلّلها فقرة للمسابقات وفقرة التقاط الصور مع أبطال العرض الذي قدّمه فريق محترف من الفنانين العرب. ولقد تميّز هذا العرض بأنه قُدّم باللغتين العربية والإنجليزية.
«عروض جوالة»
بالإضافة إلى عروض المسرح، استضاف «حياة بلازا مول» عروضاً عالمية جوالة بشكل يومي خلال أيام عيد الأضحى المبارك؛ مثل «الأبطال الخارقون»، والعديد من الشخصيات المختلفة. هذه العروض الجوالة خلقت مناخاً وجواً مهرجانياً وترفيهياً للعائلات والأطفال وزوّار المول خلال احتفالات العيد ومهرجان «صيف قطر 2019».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.