الثلاثاء 17 محرم / 17 سبتمبر 2019
04:17 م بتوقيت الدوحة

بعد تقديم الغرافة الفهد الجديد لوسائل الإعلام رسمياً

قديورة: بلماضي ساعدني على الاختيار.. ولن نطلق الوعود

علاء الدين قريعة

الإثنين، 19 أغسطس 2019
قديورة: بلماضي ساعدني على الاختيار.. ولن نطلق الوعود
قديورة: بلماضي ساعدني على الاختيار.. ولن نطلق الوعود
كشف نادي الغرافة، مساء أمس الأحد، عن رابع صفقاته بضمه النجم الجزائري عدلان قديورة القادم إلى صفوف الفهود من نوتنغهام فورست الإنجليزي، وقدم الغرافة اللاعب في المؤتمر الصحافي بحضور سعد سطام الشمري نائب رئيس جهاز الكرة في النادي، ولفيف من محبي الغرافة، ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي والمواكبة لأخبار الفهود، وحشد من وسائل الإعلام المحلية.
وتحدث سعد سطام الشمري في مستهل المؤتمر عن الإضافة الكبيرة التي سيقدمها اللاعب عدلان قديورة، مؤكداً أنه لاعب على مستوى كبير وساهم مع منتخب الجزائر بالتتويج ببطولة أمم إفريقيا الأخيرة وله بصمات كبيرة مع الفرق التي لعب لها، وأوضح الشمري أن العقد يمتد لموسمين ووجود عدلان يكمل المنظومة التي نسعى لها بجانب المجموعة التي تم التعاقد معها.
من جهته، أبدى الجزائري قديورة فرحته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف فريق الغرافة والتواجد في قطر، معرباً عن حماسه لخوضه التحدي الجديد، لا سيما أن إدارة النادي سعت إلى تدعيم صفوف الفريق بهدف المنافسة على البطولات، ونأمل أن نساهم في تحقيق الإضافة المهمة لهذا النادي.
وقال النجم الجزائري: الغرافة فريق كبير وحقق ألقاباً كبيرة وأي لاعب يتشرف باللعب له، وجمال بلماضي أعطاني صورة إيجابية عن النادي، فضلاً عن تواجد المدرب الصربي سلافيسا يوكانوفيتش الذي سبق لي اللعب تحت قيادته في الدوري الإنجليزي.
ولفت قديورة إلى أن تواجد سفيان هني سيسهل عليه مهمة التأقلم والانسجام مع أجواء الفريق، وأضاف: «أعتقد أن هناك تفاهماً كبيراً بيننا ولكن ليس هذا فحسب هو الذي دفعني إلى خوض التجربة مع الغرافة، والنادي تعاقد مع لاعبين آخرين لهم تاريخ حافل، فضلاً عن امتلاك الفريق لمجموعة جيدة من اللاعبين الشباب، والأهم هو أن نساهم في عودة الغرافة إلى منصات التتويج».
وعن التطلعات والآمال في تجربته مع الغرافة التي تمتد لنحو موسمين، قال قديورة: «أعرف قطر منذ 2010 من خلال وجودي مع «أسباير» و»سبيتار»، وتعودت على أجواء هذا البلد، وبالنسبة لفريق الغرافة نريد العمل على تحقيق أفضل النتائج الممكنة ولكن لا يمكن إطلاق الوعود، كما أريد الاستمرار في تحقيق البطولات خاصة بعد فوزنا باللقب الإفريقي، وأعرف أن المدرب يوكانوفيتش له بصمات إيجابية مع الفرق التي دربها».
وعن تنظيم قطر لكأس العالم 2022 يقول نجم نوتنغهام فورست الانجليزي السابق: «شاهدت الفرحة الكبيرة لدى الشعب القطري وكل من يعيش على هذه الأرض فقد كنت حينذاك موجود في الدوحة، وشعرت بحجم الإنجاز الكبير لدى القطريين ولمست ما حدث من احتفالات، وشاركتهم فرحة الفوز بشرف تنظيم كأس العالم، وشاهدت البنى التحتية والملاعب التي تملكها قطر والجودة العالية في المنشآت الرياضية».

سطام يثمن جهود رئيس الغرافة

ثمن سعد سطام الشمري نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الغرافة، جهود سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس النادي، في إتمام صفقات الغرافة الأربع، وسعيه إلى أن يكون الغرافة على أعلى مستوى في الموسم الكروي الجديد، مشيراً إلى جهوده الكبيرة في إتمام هذه الصفقات، آملاً في أن تكون إيجابية في الموسم المقبل وتعيد الغرافة إلى منصات التتويج.
وأضاف سعد سطام: «اللاعب عدلان قديورة من أميز المحترفين في المنتخب الجزائري، وهو غني عن التعريف، والكل يشهد بتاريخه وماضيه مع الأندية التي لعب لها، والجميع يتطلعون إلى أن يكون إضافة كبيرة لنادي الغرافة».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.