الثلاثاء 17 محرم / 17 سبتمبر 2019
08:01 م بتوقيت الدوحة

الأهلي يواصل تحضيراته للموسم بحماس كبير

الأسترالي شين لوري يتطلع إلى موسم مميّز مع العميد

الدوحة - العرب

الإثنين، 19 أغسطس 2019
الأسترالي شين لوري يتطلع إلى موسم مميّز مع العميد
الأسترالي شين لوري يتطلع إلى موسم مميّز مع العميد
يواصل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته لخوض الموسم الكروي الجديد بتدريبات متواصلة بمشاركة جميع اللاعبين، بمن فيهم المحترفون الخمسة الأوروغواني ابيل هيرنانديز والباراغواني هيرناني والأسترالي شين لوري والسنغالي محمد ديامي والمغربي نبيل الزهر، بالإضافة إلى مجموعة اللاعبين المواطنين الذين يتطلعون إلى موسم مميّز مع الفريق.
وتجري التدريبات تحت إشراف الإسباني روين دي لا باريرا وطاقمه المعاون، وتتركز على الجوانب الفنية للفريق، حيث يأمل المدرب الوصول إلى أفضل مستوى قبل مواجهة العربي في «ديربي الهلال» الأسبوع المقبل. وتجري تدريبات الفريق وسط اهتمام كبير من جانب أسرة النادي الاهلي برئاسة سعادة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني، الذي يولي الموسم الحالي اهتماماً كبيراً، حيث تولى دعم الفريق بالعناصر كافة التي طلبها الجهاز الفني من محترفين ومحليين.

جاهز للتجربة الجديدة
وقال المحترف الأسترالي شين لوري إنه وصل إلى قمة الانسجام مع زملائه بالنادي الأهلي. وغرّد اللاعب على حسابه في «تويتر» معرباً عن سعادته بالأجواء الطيبة التي وجدها في قلعة الأهلي، وقال إنها أمر سيدفعه إلى تقديم أفضل مستوى فني. وأكد اللاعب أنه يتطلع إلى موسم مميّز في تجربته الاحترافية مع الأهلي، وقد لمس الترحيب الكبير من أسرة عميد الأندية القطرية.
وذكر اللاعب في «تويتر» أنه متحمس لتقديم مستوى جيد، وقد وجد فهماً متقدماً في كرة القدم لدى زملائه اللاعبين من المواطنين والمحترفين، واصفاً ذلك بأنه مؤشر على موسم جيد. وأشاد اللاعب بمهارات زملائه اللاعبين في الفريق وبالتدريبات التي يشرف عليها الإسباني روين دي لا باريرا.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.