الثلاثاء 17 محرم / 17 سبتمبر 2019
08:16 م بتوقيت الدوحة

الملاعب المكيفة تستقبل الأسابيع الخمسة الأولى

«QSL» تنظم حفل تدشين دوري نجوم QNB اليوم

الدوحة - العرب

الإثنين، 19 أغسطس 2019
«QSL» تنظم حفل تدشين دوري نجوم QNB اليوم
«QSL» تنظم حفل تدشين دوري نجوم QNB اليوم
تنظم مؤسسة دوري نجوم قطر صباح اليوم بفندق «دابليو»، حفل تدشين الموسم الكروي الجديد 2019-2020، إيذاناً باكتمال الاستعدادات للدوري الذي ستقام مباريات أسبوعه الأول أيام الأربعاء والخميس والجمعة، 21 و22 و23 أغسطس الحالي.
وتقام مباريات الأسبوع الأول بملعبي جاسم بن حمد بنادي السد، وملعب الجنوب بالوكرة، على أن يستمر الملعبان المكيفان في استضافة المباريات حتى الأسبوع الخامس الذي تقام مبارياته أيام الخميس والجمعة والسبت 26 و27 و28 سبتمبر المقبل، لتنتقل بعدها المباريات إلى ملاعب الأندية.
وكانت المؤسسة قد باشرت بالترويج للدوري من خلال فعاليات خاصة تقيمها في مجمع «دوحة فيستفال سيتي» انطلقت يوم 15 من هذا الشهر وتستمر حتى الغد، بمشاركة لاعبين من كل نادٍ يومياً.
من جهتها تواصل الأندية استعداداتها للدوري، والتي انطلقت منذ الأول من يوليو الماضي، بتدريبات داخلية، ثم انتقلت إلى معسكراتها الخارجية، وفي الوقت نفسه حرصت على ترميم صفوفها بالتعاقد مع لاعبين محترفين ومواطنين لسد الثغرات والتحضير بأفضل شكل للدوريات لتحقيق الأهداف التي تطمح لها، كل حسب إمكانياته وقدراته، فمنها من يريد المنافسة على اللقب، وأخرى ترى المربع غاية طموحها، وأخرى يهمها أن تظل في المنافسة ولا تهبط إلى الدرجة الثانية. وبمقابل استعدادات الأندية نجد أن إدارة التحكيم بالاتحاد التي ستعقد اجتماعاً اليوم مع الأندية للحديث عن التعديلات الجديدة في القانون، استعدت هي الأخرى للموسم الجديد بمعسكر إعدادي داخلي للحكام، وآخر خارجي في تونس، اشتمل على التدريبات البدنية والمحاضرات في القانون. كما أكملت الإدارة استعداداتها فيما يخص تقنية الفيديو «الفار» التي سيتم استخدامها في كل مباريات الدوري هذا الموسم، فكانت هذه التقنية جزءاً من التدريبات في المعسكر الخارجي، حيث تهدف الإدارة إلى تقليل الزمن الذي يستغرقه اتخاذ القرار بـ «الفار» إلى الحد الذي يجعل استمرارية الكرة في الملعب أسرع.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.