الأربعاء 18 محرم / 18 سبتمبر 2019
06:24 م بتوقيت الدوحة

"فودافون قطر" تطلق خدمتها للمنزل الذكي "جيجا هوم سمارت"

الدوحة - العرب

الأحد، 18 أغسطس 2019
"فودافون قطر" تطلق خدمتها للمنزل الذكي "جيجا هوم سمارت"
"فودافون قطر" تطلق خدمتها للمنزل الذكي "جيجا هوم سمارت"
قالت شركة "فودافون قطر" إنها تواصل ريادتها للابتكار الرقمي في قطر، من خلال تدشين آخر حلولها للمنزل الذكي، خدمة "جيجا هوم سمارت"، التي تقدّم باقة من المنتجات الذكية من ضمنها مصابيح الإضاءة الذكية، وأجهزة الاستشعار الذكية، والمقابس الذكية. 
وبمناسبة تدشين "جيجا هوم سمارت"، سيحصل العملاء الجدد المشتركون في خدمة "جيجا هوم" على منتج ذكي مجاناً حتى نفاد الكمية. 
وتستخدم "جيجا هوم سمارت" منصة "فودافون جيجا هوم"، التي تعدّ أحد حلول الإنترنت المنزلي المدعومة من شبكة فودافون قطر "جيجانت"، بما فيها شبكة 5G والألياف الضوئية. 
ومع "جيجا هوم سمارت"، سيتمكن عملاء "فودافون قطر"، عبر هواتفهم الذكية، من الوصول إلى المنتجات الذكية والتحكم فيها عن بُعد؛ حيث ستحول "جيجا هوم سمارت" الحياة اليومية نحو الأفضل بمجرد لمسة بسيطة. بالإضافة إلى الراحة التي توفرها، ستُساهم تكنولوجيا المنزل الذكي من شركة "فودافون قطر" في تحسين كفاءة الطاقة وأمن المنزل.
وتُمكّن "جيجا هوم سمارت" العملاء من التحكم بسهولة في درجات الإضاءة ولون منازلهم باستخدام المصابيح الذكية، أو مراقبة حركات الأبواب والنوافذ باستخدام أجهزة استشعار ذكية، أو استخدام المقابس الذكية لتشغيل أي من أجهزتهم المنزلية أو إيقافها من خلال هواتفهم الذكية.
وقال دييجو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة "فودافون قطر": "إننا نطرح مجموعة كاملة من الحلول الرقمية لتلبية الطلب المتزايد في قطر على الابتكار الرقمي. ومن هنا، يسرنا إطلاق جيجا هوم سمارت. وتلتزم فودافون قطر بتزويد عملائها بحياة أكثر راحة وذكاءً من خلال مجموعة منتجاتنا المنزلية الذكية".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.