الثلاثاء 17 محرم / 17 سبتمبر 2019
07:24 م بتوقيت الدوحة

كرتنا وصلت العالمية ونريد المحافظة على ما وصلنا إليه

سعود المهندي: كأس الشيخ جاسم يبشّر بموسم حافل

الدوحة - العرب

السبت، 17 أغسطس 2019
سعود المهندي: كأس الشيخ جاسم يبشّر بموسم حافل
سعود المهندي: كأس الشيخ جاسم يبشّر بموسم حافل
بارك سعود المهندي نائب رئيس اتحاد الكرة، لفريق السد تتويجه بكأس الشيخ جاسم «السوبر» في افتتاحية بطولات الموسم الكروي الجديد على حساب الدحيل، مؤكداً أن المواجهة كانت عامرة بين الفريقين، ودليلاً على أن الموسم سيكون حافلاً بالإثارة، وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة، تابعنا مباراة كبيرة بين فريقين لهما حضورهما القوي محلياً وآسيوياً، والكل يعلم أنهما في خط بياني متصاعد، ولا شك في أن جميع الفرق في المرحلة الراهنة أعدت نفسها بصورة قوية، وكانت تحضيراتها الخارجية ملائمة لكي تظهر بالصورة المأمولة، وطالب المهندي كل أطراف اللعبة بالمساهمة في إنجاح الموسم الجديد، كون ذلك سينعكس بشكل إيجابي على الكرة القطرية التي سجلت حضوراً كبيراً في مشاركاتها الخارجية، وكانت ضمن مصاف العالمية في الآونة الأخيرة، وثقتنا كبيرة بأن يكون الكل عند حسن الظن بما يناسب سمعة الكرة القطرية التي وصلت العالمية.

هنأ السد بـ «السوبر».. هاني بلان:
الدوري سيكون قوياً ويعكس نجاح كرتنا خارجياً

هنأ هاني بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر السد بحصوله على كأس الشيخ جاسم، بعد فوزه على الدحيل بهدف، لافتاً إلى أن المباراة بين الفريقين أعطت انطباعاً كبيراً عن موسم مبشّر بالقوة والإثارة والندية، ولا شك أن السوبر يمثّل بداية نارية للموسم الكروي، وكل التكهنات باتت تشير إلى أن الدوري سيكون مثيراً ممتعاً، وهذا ما نريده من بطولات الكرة القطرية.
وقال بلان: «من الواضح أن الجهود التي بذلتها الأندية، سواء في رحلة الإعداد في المعسكرات الخارجية والتعاقدات تعتبر مؤشراً واضحاً لما سنشهده في الموسم الجديد، والكل يتطلع إلى الحضور القوي».
ونوّه بلان بأن مؤسسة دوري نجوم قطر أنهت استعداداتها كافة لانطلاق الدوري، والجميع يعمل من أجل تقديم موسم استثنائي للمتابعين والجماهير، لا سيما أن الدوري يترك انطباعاً كبيراً في النجاح الخارجي للمنتخبات القطرية التي أكدت حضورها القوي في القارة، وبلا شك أن الكل بات يشهد بعمل منظومة كرة القدم، ممثلة بسعادة رئيس اتحاد الكرة، وأعضاء المكتب التنفيذي، وكل اللجان والعاملين في كرة القدم.

عبدالله البريك مدير الكرة بالنادي:
السد وُلد بطلاً.. وسنفتح صفحة «الآسيوية» بعد الاحتفال

أشاد عبدالله البريك -مدير الكرة بنادي السد- بعطاء الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني وقيادته الزعيم للقب جديد. لافتاً إلى أن الكل سيحتفل بالانتصار ويتفرغ له لبعض الوقت قبيل فتح صفحة دوري أبطال آسيا أمام النصر السعودي في الدور ربع النهائي. وأضاف مدير الفريق: «نادي السد وُلد ليكون بطلاً، وهو فريق متعود على الظفر بالبطولات، وكل الأجواء والمعطيات على أرض الواقع كانت تؤكد أن السد يتطلع إلى التتويج بلقبه الخامس عشر في تاريخ المسابقة، وهذا الإنجاز يمنح الفريق حافزاً كبيراً في مشواريه الآسيوي والمحلي، ولا شك أن الجميع كان شاهداً على استحقاق السد للقب السوبر مبرهناً أحقيته الكبيرة في التغلب على الدحيل المنافس العنيد والمباشر، وكانت الرغبة كبيرة من جميع اللاعبين في تحقيق هذا اللقب». ووجّه البريك رسالة شكر كبيرة إلى لاعبي الفريق على المردود الذي قدّموه في لقاء أمس، مؤكداً على أن ثقافة الانتصار كانت حاضرة في أروقة الزعيم. كما ثمّن البريك الدعم والمواكبة الكبيرة من الجماهير السداوية التي حرصت على أن تكون حاضرة في المدرجات. وأضاف: «(مب غريب) على جمهور الزعيم الوقوف إلى جانب فريقهم، والتتويج هو أقل هدية يمكن أن نقدّمها للجماهير التي تساند الفريق في كل الأوقات، ونعدهم بمزيد في المرحلة المقبلة».

غلام: السد عالمي.. وبصمة تشافي ظهرت

أهدى محمد غلام -المدير الرياضي بنادي السد- كأس الشيخ جاسم «السوبر» إلى جمهور السد الكبير والوفي، الذي ساند الفريق وكان واحداً ممن ساهموا في الإنجاز واللقب الجديد لنادي السد. وأضاف المدير الرياضي بالنادي، بعد التتويج باللقب الخامس عشر في تاريخ السد في كأس الشيخ جاسم، كتابة التاريخ ليست غريبة على نادي السد، فهو أفضل من مثّل الكرة القطرية خارجياً، وكان حاضراً في سماء الكرة العالمية في مونديال 2011، ويتطلع إلى التواجد الثاني في الدوحة 2019، ولاعبو الزعيم عازمون على مواصلة المشوار بنجاح في البطولة القارية، والفوز بدوري أبطال آسيا. ونوه غلام بالقيادة الفنية الرائعة للمدير الفني تشافي هيرنانديز في مباراتي الدحيل بالآسيوية وكأس الشيخ جاسم، مؤكداً أن تشافي أثبت أنه مدرب كبير، كما كان لاعباً مميزاً وبارعاً، والكل يشهد ببصمته مع الفريق في مستهل مشواره التدريبي، والكل شاهد على مدى التطور في أداء اللاعبين، والانسجام السريع لا سيما الكوري نام تاي هي. وختم غلام: السد فريق بطولات ولا يفرط في أي بطولة، لذلك قدمنا أفضل ما لدينا للفوز بكأس الشيخ جاسم، والتي ستفرض علينا تقديم موسم استثنائي والمنافسة على كل البطولات.

أسد: سعداء باللقب

أكد علي أسد -صاحب هدف الفوز بكأس الشيخ جاسم للزعيم- على أن التتويج بأول ألقاب الموسم سيكون فاتحة خير وبداية لتحقيق مزيد من الألقاب، مشيراً إلى أن المباراة شهدت ضياع العديد من الفرص لفريقه، وقد وجّه المدرب تشافي الفريق إلى ضرورة توخي الحذر والعمل على استغلال الفرص الهجومية، ولكن التوفيق جانب الفريق في كثير من الفرص، والأهم هو تحقيق الفوز والتتويج باللقب.
ووجّه علي أسد الشكر لجماهير السد على دعمها ومساندتها للفريق، مشدداً على أنهم السند الحقيقي، والكل سيعمل من أجل مواصلة إسعادهم في كل البطولات المقبلة.

العلي:
«السوبر» من ثمار المعسكر الإسباني

أعرب تركي العلي المدير التنفيذي لنادي السد، عن سعادته بتتويج الزعيم بأول ألقاب الموسم المحلي الجديد، وهو كأس الشيخ جاسم بعد الفوز على الدحيل، وقال المدير التنفيذي للنادي: التتويج بكأس السوبر من ثمار المعسكر الإسباني الذي خاض خلاله اللاعبون تحت قيادة المدرب تشافي، استعدادات مكثفة للموسم الجديد، وكان نتيجة هذا العمل الكبير التتويج بهذا اللقب.
وأضاف العلي: «سعداء بهذا الإنجاز، وسنواصل العمل من أجل تحقيق إنجازات أخرى عقب التأهل لدور الثمانية بدوري أبطال آسيا، وهذا التأهل هو ما أعطى اللاعبين دافعاً معنوياً كبيراً من أجل حسم هذه المواجهة والتتويج بالسوبر».

قال حسن الهيدوس لاعب فريق السد، إن التتويج بكأس السوبر يمثّل أفضل بداية للزعيم في الموسم الجديد. معرباً عن سعادته الكبيرة بهذه الانطلاقة القوية. وأضاف الهيدوس: «الكل سعيد بالبداية الإيجابية عبر الفوز بكأس الشيخ جاسم؛ الأمر الذي سيشكّل حافزاً كبيراً في المرحلة المقبلة. والكل شاهد المستوى الكبير الذي قدّمه الفريق في المباراتين الأخيرتين في دوري أبطال آسيا و(السوبر) أمام الدحيل المنافس المباشر. ونتطلع إلى الاستمرار في المحافظة على ما وصلنا إليه، ونشكر الجماهير السداوية التي وقفت معنا وساندتنا بكل قوة».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.