الثلاثاء 17 محرم / 17 سبتمبر 2019
08:00 م بتوقيت الدوحة

يقدم الجزائري قديورة الليلة

تكتم وسرية على صفقة محترف الفهود الخامس

علاء الدين قريعة

السبت، 17 أغسطس 2019
تكتم وسرية على صفقة محترف الفهود الخامس
تكتم وسرية على صفقة محترف الفهود الخامس
يواصل الصربي سلافيسا يوكانوفيتش -المدير الفني لفريق الغرافة- تجهيز الفهود تأهباً لافتتاح مشوار دوري نجوم «QNB» يوم الخميس المقبل بلقاء الشحانية، ويعمل المدرب الصربي على رفع معدلات التركيز، حرصاً منه على تحقيق انطلاقة قوية في مستهل المشوار مع أول مباراة رسمية للفهود تحت قيادته.
من جهة أخرى، سيقدم نادي الغرافة الليلة -رسمياً- الدولي الجزائري عدلان قديورة لوسائل الإعلام، بمؤتمر صحافي في مبنى النادي، بعد اجتياز اللاعب الكشف الطبي يوم الخميس الماضي، ليكون قديورة رابع الصفقات في قلعة الفهود، بعد ضم المكسيكي هيكتور مورينو هيريرا، والكوري كو جا تشول، والجزائري سفيان هني.
وكان نادي نوتنغهام فورست الإنجليزي قد أشار إلى انتقال لاعبه السابق عدلان قديورة إلى الغرافة، متمنياً له التوفيق في تجربته الجديدة.
وخاض قديورة عدة تجارب في الدوري الإنجليزي، والبداية أتت مع ولفرهامبتون واندررز، حمل بعدها ألوان نوتنغهام فوريست، وكريستال بالاس، وواتفورد، وميدلزبره.
من جهة أخرى، واصل النادي مساعيه لإغلاق ملف المحترفين، معلناً مفاوضاته مع مهاجم رفيع المستوى، لم يكشف عن هويته، لكن الأنباء تشير إلى أن الغرافة اقترب من إتمام الصفقة وسط سرية تامة.
على صعيد آخر، واصلت الصحف المكسيكية تفاعلها مع المستوى الذي أظهره المدافع المكسيكي في الغرافة هيكتور مورينو مع الفهود.
ونشرت صحيفة الـ «موندو فوتبول» المكسيكية تقريراً مفصلاً عن اللاعب، جاء فيه: «سجل المدافع المكسيكي هيكتور مورينو هدفه الأول مع الغرافة، الذي تغلب على الخور 2 - 1 في مباراة ودية قبل الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، وكان مدافع سينالوينس السابق حاضراً في الشوط الثاني، بمجرد انضمامه للهجوم بضربة رأس في شباك حارس فريق الخور في ملعب استاد ثاني بن جاسم، فيما كان المهاجم أحمد علاء صاحب الهدف الثاني للفهود».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.