الثلاثاء 17 محرم / 17 سبتمبر 2019
08:21 م بتوقيت الدوحة

3 ميداليات في اليوم قبل الأخير من بطولة الناشئين

أدعم ألعاب القوى يواصل حصد الأوسمة الملونة في غرب آسيا

الدوحة - العرب

السبت، 17 أغسطس 2019
أدعم ألعاب القوى يواصل حصد الأوسمة الملونة في غرب آسيا
أدعم ألعاب القوى يواصل حصد الأوسمة الملونة في غرب آسيا
رفع المنتخب القطري لألعاب القوى للناشئين رصيده في بطولة غرب آسيا إلى 11 ميدالية ملونة، وذلك بعد أن أضاف أبطال قطر الواعدين ثلاث ميداليات ملونة أمس في اليوم الثالث من البطولة المقامة على مضمار وميدان ملعب الجمهور بالعاصمة اللبنانية بيروت.
أحرز أبطال قطر ثلاث ميداليات ملونة، على رأسها ذهبية الوثب العالي عن طريق الواعد محمد نوح، الذي نجح في تسجيل رقم شخصي جديد له في مسيرته مع الوثب العالي، مسجلاً 2.01 م، بجانب ميدالية فضية في رمي القرص عن طريق الواعد حمزة السويسي، وحقق المتألق زكريا عبدالمجيد الميدالية البرونزية في سباق 400 متر، ليضيف إلى نفسه ميدالية أخرى في البطولة، ويصبح رصيد الأدعم الناشئ من الأوسمة الملونة 11 وساماً، من بينهم ثلاث ميداليات ذهبية، وفضيتان، وست ميداليات برونزية.
حصاد مقنع
وأشادت بعثة قطر -المتواجدة بلبنان- بالحصيلة العنابية من الميداليات في البطولة، وقال صلاح شبوح -المدرب العام للمنتخب الأدعم الناشئ- إن العمل الذي يقوم به الاتحاد في إعداد أبطال للمستقبل بدأ يثمر، من خلال هذه المشاركات، مشيراً إلى البطولة العربية.
وقال شبوح إن الحصيلة التي تحققت للأدعم حتى الآن مرضية جداً، وأنهم يتطلعون لعمل مميز في أم الألعاب على المستوى القاعدي، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الكوكبة المتواجدة من الناشئين لديهم قدرات كبيرة، وبطولة غرب آسيا فرصة جيدة لهم للتطور أكثر، منوهاً بالتنظيم الكبير في البطولة، وقال المدرب إنهم راضون تمام الرضا عن المنافسة، وما أسفرت عنه من مستويات جيدة.
مستوى جيد
كما أشاد خليفة عبدالملك -رئيس البعثة- بمستوى البطولة، وقال إن الهدف من المشاركة كان واضحاً، وقد تحقق تماماً، من خلال نجاح الأبطال الواعدين في تقديم أفضل مستويات، والاستفادة الفنية الكاملة من الحدث، مشيراً إلى أن البطولة حفلت بمستويات تبشر بالكثير لنجوم المستقبل في ألعاب القوى القطرية.
وأكد خليفة عبدالملك أن قطر تركز على جيل واعد، يواصل مسيرة أم الألعاب في منصات التتويج المختلفة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.