الإثنين 18 ربيع الثاني / 16 ديسمبر 2019
11:00 ص بتوقيت الدوحة

أفلام عالمية متنوعة في صالات السينما القطرية هذا الأسبوع

قنا

الخميس، 15 أغسطس 2019
أفلام عالمية متنوعة في صالات السينما القطرية هذا الأسبوع
أفلام عالمية متنوعة في صالات السينما القطرية هذا الأسبوع
تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام السينمائية العالمية، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، حيث تتنوع بين المغامرة والغموض والحركة والكوميديا إلى جانب أفلام العائلة والدراما، والتي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية.
ومن الأفلام الجديدة التي تقدمها السينما هذا الأسبوع فيلم الدراما الكوميدي الأمريكي" ونس آب أون أتايم ان هوليود " ، وفيه يحاول ممثل تليفزيوني خبت سنوات نجوميته وتألقه بمعاونة دوبليره الذي يساعده في المشاهد الخطرة أن يحققا شيئا من الشهرة والنجاح في عالم صناعة السينما خلال العصر الذهبي لهوليوود في عام 1969 بالتزامن مع بدء نشاط القاتل الشهير تشارلز مانسون. والفليم من إخراج: كوينتين تارنتينو ، وبطولة مارجوت روبي ، ليوناردو دي كابريو، براد بيت ، آل باتشينو ، زوي بيل ، لوك بيري .
ومن السينما الأمريكية يعرض أيضا فيلم الدراما والسيرة الذاتية " ذي كارينت وار " ويروي قصة اثنين من أباطرة علم الكهرباء (توماس إديسون) و(جورج ويستنجهاوس) وهما يتنافسان على تخليق نظام كهربي مُستدَام، ومن ثَم تسويقه للشعب الأمريكي، مما سيغير وجه العالم. والفيلم من إخراج : ألفونسو جوميز-ريجون ، وبطولة كاثرين ووترستون ، توبينس ميدلتون ، بنديكت كومبرباتش ، نيكو?س هولت ، مايكل شانون ، ماثيو ماكفيدين .
ومن أفلام الحركة والإثارة يعرض الفيلم الصيني مستر زد اب مان ليجاسي " ويحكي قصة تشيونج تين تشي الذي يواجه متاعب بعد الدخول في معركة مع أجنبي قوي في الوقت الذي يحاول فيه الحفاظ على مكانته بعد هزيمته من معلم الفنون القتالية، والفيلم من إخراج وو بنج ين ، وبطولة: جين تشانج ديف باتيستا ميشيل يوه .
ومن السينما الهندية يعرض فيلم ميشن مانجال"، يستند الفيلم إلى أحداث حقيقية حول مهمة إلى المريخ خططت لها وكالة الفضاء الهندية، والتي صارت أقل الرحلات إلى المريخ كُلفة ، وهو من إخراج: جاغان شاكتي ، وتأليف: ريتوراج تريباثي وبطولة كل من : فيديا بالان ، شارمان جوشي ، سانجاي كابور، كيرتي كولهاري ، أكشاي كومار .
ومن الأفلام العائلية التي تعرضها السينما هذا الأسبوع فيلم المغامرات "دورا آند ذى لوست جولد سيتي" وفيه بعد أن أمضت دورا معظم حياتها في استكشاف الغابة مع والديها، لا شيء يمكن أن يُبعدها عن مغامرتها الأكثر خطورة على الإطلاق وهى المدرسة الثانوية، حيث تذهب (دورا) المستكشفة قائدة لـ(كورتس) و(دييجو) ومجموعة من المراهقين في مغامرة لإنقاذ والديها وحل اللغز المستحيل وراء حضارة الإنكا المفقودة. والفيلم من إخراج: جايمس بوبين، والبطولة لكل من إيزابيلا مونير، داني تريجو، مايكل بينا، إيفا لونجوريا .
ومن أفلام الرسوم المتحركة الجديدة والمشوقة الفيلم البلجيكي ذي كوين كورجي، وفيه تدور الأحداث حول مغامرة (ريكس)، أكثر كلب محبوب لدى الملك البريطاني، والذي يفقد مساره ويتعثر عبر عشيرة من الكلاب من جميع الأنواع والتي تواجه وتقاتل بعضها البعض وهو من إخراج: بين ستسن وبطولة: جولي والترز ، جاك وايتهول ،جون كالشو ، مات لوكاس ، توم كورتني.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.