الأحد 16 ذو الحجة / 18 أغسطس 2019
11:07 م بتوقيت الدوحة

علي العبيدلي بطلاً لــ «تصنيفية السنوكر الثانية»

الدوحة - العرب

الأربعاء، 14 أغسطس 2019
علي العبيدلي بطلاً لــ «تصنيفية السنوكر الثانية»
علي العبيدلي بطلاً لــ «تصنيفية السنوكر الثانية»
تُوّج علي العبيدلي -نجم منتخبنا الوطني للبليارد والسنوكر- ببطولة قطر التصنيفية الثانية للسنوكر، التي أُقيمت في مقر الاتحاد بمشاركة كل اللاعبين المواطنين والمقيمين والأجانب الموجودين في الدوحة كذلك. وجاء فوزه إثر تغلّبه في المباراة النهائية على زميله بشار حسين 4-2، وهي أول بطولة يشارك فيها علي العبيدلي عقب عودته من إجازة الزواج التي منحه إياها الجهاز الفني للمنتخب وأبعدته عن بطولة العالم للقارات التي أُقيمت في الدوحة خلال شهر يونيو الماضي.
ويأتي فوز علي العبيدلي بهذه البطولة ليكون من ضمن اللاعبين الأربعة الأوائل في التصنيف الرسمي للاعبي السنوكر في قطر، مع كل من محسن بوكشيشة وأحمد سيف وبشار حسين، ويصبح هذا الرباعي المرشح لتمثيل قطر في بطولة آسيا للسنوكر فرق و6 ريد التي تُقام في مينمار الشهر المقبل. والمعروف أن اللجنة الفنية في اتحاد البليارد والسنوكر تعتمد في اختياراتها عناصر المنتخب الوطني على النتائج التي تتحقق على مدار الموسم في البطولات التصنيفية المفتوحة التي تُقام على مدار الموسم؛ لمعرفة ترتيب اللاعبين وتصنيفهم، وكذلك الوقوف على مدى جاهزية هؤلاء اللاعبين.
ومن جانبه، أكد إيهاب أنور -رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد- أن كل اللاعبين جاهزون لخوض منافسات قوية في بطولة آسيا، لا سيما أنهم سيخوضون معسكراً تدريبياً بمقر الاتحاد ابتداء من الأحد المقبل، وسيشارك فيه عدد من لاعبي منتخبات الهند وإيران المتوقعة مواجهتهم في بطولة آسيا، وهم من اللاعبين المصنفين الأوائل على مستوى القارة أيضاً.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.