الجمعة 19 ذو القعدة / 10 يوليو 2020
12:57 م بتوقيت الدوحة

الإصابة تبعد البرازيلي أليسون عن مرمى ليفربول

مواقع إلكترونية

الثلاثاء، 13 أغسطس 2019
. - أليسون بيكر
. - أليسون بيكر
أعلن الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول لليفربول الإنجليزي، الإثنين، غياب حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر، لعدة أسابيع مقبلة بسبب الإصابة التي تعرض لها في الجولة الأولى للدوري الممتاز (البريمرليغ).

وفي تصريحات للمدرب لموقع النادي الرسمي، قال "أليسون بيكر سيغيب عن الملاعب خلال الأسابيع المقبلة بسبب إصابة في الساق تعرض لها خلال مباراة يوم الجمعة أمام نورتش سيتي".

وكان بيكر خرج مصابًا قبل نهاية الشوط الأول في افتتاح مباريات فريقه في (البريمرليغ) وحل بدلًا منه الإسباني أدريان، والتي انتهت بفوز ليفربول بأربعة أهداف لهدف.

وأضاف كلوب، "لا يمكن أن أحدد موعدًا دقيقًا لعودته، ولكن لن يكون الأربعاء بالتأكيد في السوبر الأوروبي أمام تشيلسي، لذا يتعين علينا الآن أن نرى. يستغرق الأمر بعض الوقت، ويستغرق الأمر بضعة أسابيع بالتأكيد".

وأوضح، "لقد سمعت تكهنات أنه سيغيب لست أسابيع، لكن أليسون لم يتعرض للإصابة كثيرًا في مسيرته، لذا فلننتظر ونرى كيف سيتعافى، لكنه ليس في خلال الأسابيع القليلة القادمة". 

ويواجه ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا مواطنه تشيلسي بطل الدوري الأوروبي، الأربعاء، في السوبر الأوروبي، بمدينة إسطنبول التركية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.