الأربعاء 19 ذو الحجة / 21 أغسطس 2019
01:03 م بتوقيت الدوحة

مدربا السد والدحيل يعلنان الجاهزية لمباراة الغد

الدوحة - قنا

الإثنين، 12 أغسطس 2019
. - السد والدحيل
. - السد والدحيل
أكد الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، جاهزية لاعبيه لمباراة الغد أمام الدحيل التي ستقام باستاد جاسم بن حمد بنادي السد، وذلك في إياب الدور ثمن النهائي (دور الـ16) من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال تشافي، في مؤتمر صحفي اليوم: "متحفزون بقوة للقاء الغد، وأنا سعيد للغاية باللاعبين وثقتي كبيرة فيما يقدمونه وكرة القدم بها كل الاحتمالات.

هناك العديد من النقاط التي يجب أن نطورها من حيث تصحيح الأخطاء خاصة في الدفاع، وأن يكون لدينا ضغط عال في المباراة.. قدمنا مباراة جيدة في الذهاب وسعيد بالأداء ومازال الكثير لتطويره في الفريق لاسيما مع الفلسفة الجديدة التي ينتهجها السد".

وأضاف: "مباراة الغد صعبة، الكل يعلم أن الدحيل قوي ولديه مدرب مميز، ونحن دائما نعاني أمامه ولكننا واثقون من تحقيق نتيجة إيجابية".. مشيرا إلى أنه لايوجد إصابات وكل الفريق جاهز لمباراة الغد.

وعن احتمال مشاركة اللاعب خوخي بوعلام في المباراة، أشار إلى أن خوخي بوعلام مهم جدا للفريق، وقال: "خوخي من أفضل اللاعبين وتعلمون أنه انضم متأخرا للمعسكر وسأقرر مشاركته يوم المباراة، وهو لاعب هام ليس في هذه المباراة فقط ولكن في المباريات القادمة أيضا".

وحول الطريقة التي سيخوض بها مباراة الغد، قال :"هدفنا التركيز على كافة الخطوط وليس الدفاع فقط، سنلعب على خلق الفرص وتسجيل أهداف، الدحيل من أفضل الفرق في الشرق الأوسط لذلك ستكون المباراة صعبة".

وعن عدم مشاركة اللاعب حامد إسماعيل في مباراة الذهاب، نوه تشافي إلى أن حامد مهم للفريق، لم يلعب أول مباراة لأننا غيرنا بعض الشيء في الدفاع وطريقة اللعب، أحب حامد وهو يعرف رأيي به وهو لاعب محترف ونعرف قدراته وتطور مستواه كثيرا.

في المقابل، أكد البرتغالي روي فاريا مدرب الدحيل على صعوبة المباراة التي ستجمع فريقه غدا أمام فريق السد في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

وقال فاريا خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "المباراة ستكون صعبة للغاية ضد فريق قوي فهو من أفضل الفرق في الشرق الأوسط، ولديه أفضلية في النتيجة بعد التعادل الإيجابي في مباراة الذهاب، ولكننا جاهزون لمباراة الغد".

وأضاف مدرب الدحيل: "مستعدون بتركيز عال، نعلم أنها مهمة صعبة ولكننا جاهزون لتقديم الأفضل وحللنا المباراة السابقة وشاهدنا أخطاءنا وقمنا بتصحيحها لذلك نحن جاهزون للمباراة".

وتابع: "عملنا على تصحيح الأخطاء في التدريبات وفريقنا استعد جيدا للقاء وهناك عدة احتمالات من خلالها نستطيع التأهل ومنها الفوز وسنلعب للانتصار، والفريقان مؤهلان للفوز.. نحن نعلم مسئوليتنا وحجمها ونلعب دائما للفوز".

وعن غيابات فريقه في مباراة الغد قال المدرب البرتغالي: "لا توجد غيابات بالفريق سوى مهدي بن عطية المصاب ولا توجد إيقافات وجميع اللاعبين متاحون للدخول في التشكيل الأساسي".

وفي ختام حديثه قال فاريا: "الفريق المتأهل غدا قادر على مواصلة المشوار بنجاح في البطولة القارية فالفريقان لديهما الإمكانيات ومؤهلان للذهاب بعيدا في البطولة فهما يضمان من أفضل اللاعبين في المنطقة".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.