الأحد 17 ربيع الثاني / 15 ديسمبر 2019
06:05 ص بتوقيت الدوحة

انطلاق فعاليات مهرجان عيد الأضحى في كتارا

الدوحة - قنا

الأحد، 11 أغسطس 2019
. - جانب من الاحتفالات
. - جانب من الاحتفالات
بحضور جماهيري غفير من مختلف الفئات والجنسيات، انطلقت فعاليات مهرجان عيد الأضحى المبارك في المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا، والتي تتواصل حتى رابع أيام العيد من الساعة 5 مساء وحتى العاشرة مساء.

وتمتد فعاليات وأنشطة المهرجان على طول الواجهة البحرية لكتارا، حيث تخصص منطقة خاصة بألعاب الأطفال، وكعادتها كل عام تقدم كتارا عيديتها للأطفال والتي يبدأ توزيعها في تمام الساعة 9 مساءً. كما يحظى الجمهور بفرصة الاستمتاع بالعرض الموسيقي الذي يقدمه معهد تدريب الشرطة خلال أيام المهرجان في الساعة 8 مساء، وقد نال العرض تفاعلاً كبيرا من الجمهور وحاز على إعجابهم واستحسانهم، لتختتم الفعاليات بعروض مبهرة للألعاب النارية.

ودعت إدارة كتارا الجمهور إلى مواكبة مختلف الأنشطة التي يقدمها الحي الثقافي كتارا، بالإضافة إلى الاستمتاع بكافة مرافقه وخدماته التي تم إعدادها لضمان راحة الجمهور، حيث توزعت عربات توزيع المياه وسيارات النقل المجاني (الجولف كار) في مختلف أنحاء كتارا، علاوة على تواجد سيارة إسعاف.

وبإمكان العائلات والأفراد الاستمتاع بحدائق كتارا وممارسة رياضة المشي فيها حيث تصبح الأجواء أكثر لطفًا وبرودة أعلى التلال، كما يفضل الكثير من العائلات وخصوصا في فصل الصيف، قضاء الأوقات على البحر ولذلك يستقبل شاطئ كتارا العائلات من السابعة صباحا وحتى غروب الشمس، حيث الرياضات والألعاب المائية المتنوعة.

وتقدم قبة الثريا الفلكية غدا الإثنين عرضها الأول وهو عرض (فجر عصر الفضاء)، فيما سيكون عرض (الكوكب المثالي الصغير) في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك وعرض (رائد الفضاء) سيكون في رابع أيام العيد، وسيكون وقت العرض باللغة العربية في الساعة الخامسة، وعرض اللغة الإنجليزية الساعة السابعة مساءً.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.