الأحد 20 صفر / 20 أكتوبر 2019
04:44 ص بتوقيت الدوحة

مانشستر يونايتد يفوز على تشيلسي برباعية نظيفة في ختام المرحلة الأولى للدوري الإنجليزي

وكالات

الأحد، 11 أغسطس 2019
. - مانشستر يونايتد وتشيلسي
. - مانشستر يونايتد وتشيلسي
حقق مانشستر يونايتد فوزا كبيرا على تشيلسي 4 / صفر في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في ختام مباريات المرحلة الاولى من الدوري الانجليزي الممتاز.

افتتح ماركوس راشفورد التسجيل ليونايتد في الدقيقة 18 من ركلة جزاء حصل عليها، قبل أن يضيف زميله أنتوني مارسيال الهدف الثاني للفريق المضيف في الدقيقة 65.

وعاد راشفورد للتسجيل من جديد، عقب إحرازه الهدف الثالث ليونايتد وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 67، فيما تكفل اللاعب الويلزي الشاب دانييل جيمس بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 81.

وحصد يونايتد النقاط الثلاث وجاء في المركز الثاني خلف جاره مانشستر سيتي حامل اللقب والمتصدر بفارق الأهداف بعد أن فاز على وست هام يونايتد بخماسية نظيفة. وجاء ليفربول بطل أوروبا ووصيف الموسم الماضي ثالثا بعد أن فاز على نوريتش سيتي 4 / 1 .

وفي مباراة اخرى أهدى الغابوني بيار-إيميريك أوباميانغ فريقه أرسنال النقاط الثلاث في بداية الموسم وذلك بتسجيله هدف الفوز على مضيفه نيوكاسل 1-صفر.

ولم يقدم أرسنال الذي أنهى الموسم المنصرم في المركز الخامس، مباراة كبيرة لكنه عرف كيف يحسمها بفضل هدف أوباميانغ الذي تشارك صدارة هدافي الدوري الممتاز في الموسم الماضي مع ثنائي ليفربول، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو مانيه.

ويخوض أرسنال المباراة المقبلة بين جماهيره ضد بيرنلي قبل اختباره الصعب الأول خارج قواعده ضد ليفربول في المرحلة الثالثة، يليه لقاء آخر صعب على أرضه ضد الجار اللندني توتنهام رابع الموسم الماضي ووصيف بطل دوري الأبطال.

وفي مباراة ثالثة اقيمت اليوم بدأ ليستر سيتي بطل 2016 الموسم الجديد بتعادل سلبي على أرضه ضد ولفرهامبتون.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.