الأربعاء 19 ذو الحجة / 21 أغسطس 2019
01:18 م بتوقيت الدوحة

دوري أبطال آسيا: مدربا السد والدحيل يعلنان الجاهزية لمباراة الغد

الدوحة - قنا

الإثنين، 05 أغسطس 2019
الجيش يشارك في سحب قرعة دور الثمانية لدوري أبطال آسيا
الجيش يشارك في سحب قرعة دور الثمانية لدوري أبطال آسيا
أكد الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، جاهزية فريقه للمباراة المرتقبة التي تجمعه مع فريق الدحيل غدا، الثلاثاء، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا.

وقال هيرنانديز في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم، بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد الجنوب، "أمامنا تحديات كبيرة والدحيل فريق قوي ونحترمه كثيرا ولاعبوه مميزون وحتى اليوم مازلنا نتذكر نهائي كأس سمو الأمير المفدى على هذا الملعب وكلنا مستعدون لهذه البداية"، مضيفا :"نحن جاهزون لمباراة الغد ولدينا لاعبون دوليون على أعلى مستوى وأنا سعيد بمستواهم مع العنابي في بطولة كوبا أمريكا، وأنا لدي فلسفة جديدة وأعتقد أن اللاعبين جاهزون لتنفيذ هذه الفلسفة داخل الملعب".

ونوه بأنه فاز مع السد بكل الألقاب، وقال: "حققت كل البطولات مع السد ولم أفز معه بدوري أبطال آسيا ولما لا نفوز به، كرة القدم مليئة بالتحديات والفرصة أمامنا للتأهل ومواصلة المشوار نحو اللقب".

واختتم مدرب السد حديثه :"سنواجه الدحيل الذي يعتبر من أقوى الفرق في الشرق الأوسط، وأنا سعيد بالمجموعة التي أعمل معها، لدينا فريق قوي قدم مستوى جيدا في الوديات وسعيد بهذه النوعية من اللاعبين".

في المقابل، أكد البرتغالي روي فاريا مدرب الدحيل في المؤتمر الصحفي أن فريقه تنتظره مواجهة صعبة غدا تجمعه مع السد في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا سيخوضها من أجل تحقيق نتيجة إيجابية فيها.

وقال فاريا :"طموحاتنا كبيرة للغاية وهي المباراة الأولى لنا في هذا الموسم واستعداداتنا بدأت منذ الأول من يوليو الماضي رغم أننا فقدنا عددا كبيرا من اللاعبين للمشاركات مع المنتخبات وهو ما حدث أيضا لفريق السد، وستكون مباراة هامة ومميزة وسنواجه أحد أقوى الفرق في قطر وآسيا والآن السد لديه مدرب جديد، ومن سيفوز في المواجهتين سيذهب بعيدا في المنافسة". 

وأضاف:" تغيير مدرب السد يعتبر تغييرا لفكر وفلسفة كروية ونحن في الدحيل لا نركز في من هو المدرب أو اللاعب ولكن نعلم أن السد فريق قوي ويحتاج لوقت للتأقلم مع الفكر الجديد للمدرب تشافي الذي يحتاج للوقت لكي يضع بصمته في الفريق، وهناك أيضا تغييرات بالنسبة لنا حيث جلبنا لاعبين مميزين مثل يوسف المساكني والمهاجم مهند علي وهذا الموسم يختلف عن الماضي وهدفنا الآن هو التأقلم والانسجام بين اللاعبين لكي يستطيعوا أن يقوموا بتنفيذ الفكر الكروي الجديد.

وأكد مدرب الدحيل في ختام حديثه أن هذه المباراة هامة وتفكيره منصب حول الطريقة التي يحقق بها فريقه التأهل نحو الدور التالي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.