الأربعاء 19 ذو الحجة / 21 أغسطس 2019
12:45 م بتوقيت الدوحة

«التعليم» تعلن نتائج اختبارات الدور الثاني للشهادة الثانوية

الدوحة - قنا

الإثنين، 05 أغسطس 2019
«?التعليم» تنظم أسبوعاً للقراءة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب
«?التعليم» تنظم أسبوعاً للقراءة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب
أعلنت وزارة التعليم والتعليم العالي اليوم نتائج اختبارات الدور الثاني للشهادة الثانوية للعام الأكاديمي 2018 /2019 ، وذلك بعد اعتمادها من سعادة الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي.

وذكرت الوزارة أنه يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على نتائج الاختبارات من خلال موقعها المخصص لإعلان النتائج على شبكة الإنترنت وهو ttps://nateeja.edu.gov.qa/Publish.aspx 

وقد جاءت نتائج النجاح للمدارس النهارية بنسبة 68.68 بالمئة ، ولتعليم الكبار بنسبة 61.97 بالمئة ، والمعهد الديني الإعدادي الثانوي للبنين بنسبة 71.43 بالمئة ، ومدرسة قطر التقنية الثانوية للبنين بنسبة 100 بالمئة ، وبنسبة 80 بالمئة لمدرستي قطر للعلوم المصرفية وإدارة الأعمال الثانوية.

ولدى استعراضه النتائج، هنأ السيد خالد عبدالله الحرقان وكيل الوزارة المساعد لشؤون التقييم، جميع الطلبة الناجحين في اختبارات الدور الثاني، وتمنى لهم المزيد من التفوق في حياتهم الدراسية والعملية في مستقبل الأيام. 

يذكر أن اختبارات الدور الثاني للشهادة الثانوية العامة قد بدأت في 21 يوليو الماضي واستمرت حتى 29 من الشهر ذاته، وأداها حوالي 1567 طالبا وطالبة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.