الأربعاء 19 ذو الحجة / 21 أغسطس 2019
12:57 م بتوقيت الدوحة

ختام النشاط الصيفي بمركز شباب الظعاين

الدوحة- بوابة العرب

الأحد، 04 أغسطس 2019
ختام النشاط الصيفي بمركز شباب الظعاين
ختام النشاط الصيفي بمركز شباب الظعاين
اختتم مركز شباب الظعاين فعاليات النشاط الصيفي ،والتي أستمرت على مدار أربعة أسابيع كاملة بانجاز أكثر من 30 فعالية وبمشاركة عدد كبير من الشباب يصل عددهم لأكثر من 100مشارك على مدار الشهر وكانوا طلاب من اعمار مختلفة.

واستطاعات الفعاليات جذب حضور كبير من الشباب القطري حيث تنوعت الفعاليات بين انشطة حركية ورياضية وكشفية وتربوية وثقافية ورحلات وتدريب سباحة ورماية ومسابقات تراثية، وغيرها من الانشطة فضلاً عن برنامج عملي لخدمة المجتمع الذي شارك فيه الطلاب وذلك لتدريبهم على قيم الإيجابية والمسؤولية.

ومن جانبه اكد السيد نواف المضاحكة – مدير مركز شباب الظعاين على ان هذا التنوع المميز والعدد الكبير من الفعاليات على مدار النشاط الصيفي جاء ليناسب جميع الطلاب بكافة ميولهم ورغباتهم ويأتي تحقيقاً لرؤية إدارة المركز بالعمل الدؤوب من أجل توفير البيئة المناسبة والمحضن الآمن للشباب واستثمار أوقاتهم خلال الأجازة الصيفية وكذلك استجابة لرؤية وزارة الشباب والرياضة.

وأضاف : أن التنوع في الانشطة واختلافها عن الاعوام الماضية كان سبباً في جذب المزيد من الشباب ومشاركتهم في انشطة جديدة ومتنوعة مثمناً دور الجهات المشاركة في النشاط الصيفي والتي شاركت في تقديم دروات توعوية او استقبلت الشباب في زيارات ميدانية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.