الأربعاء 14 شعبان / 08 أبريل 2020
06:16 م بتوقيت الدوحة

باريس سان جرمان يحرز لقبه السابع على التوالي بكأس الأبطال الفرنسية

وكالات

السبت، 03 أغسطس 2019
باريس سان جرمان يفوز على بنفيكا في كأس الأبطال الدولية
باريس سان جرمان يفوز على بنفيكا في كأس الأبطال الدولية
توج نادي باريس سان جيرمان بلقب كأس السوبر الفرنسي لكرة القدم للموسم السابع على التوالي، بعدما حقق انتصاراً صعباً وتغلب على رين 2-1 اليوم في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد شينزن في الصين.

وافتتح أدرين هونو التسجيل لرين في الدقيقة 13، ثم أدرك كيليان مبابي التعادل لسان جيرمان في الدقيقة 57، قبل أن يسجل البديل أنخيل دي ماريا هدف الفوز 2-1 لسان جيرمان في الدقيقة 73...وعزز سان جيرمان رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بكأس السوبر الفرنسي، رافعاً رصيده من الألقاب إلى 11 مقابل سبعة ألقاب لأقرب منافسيه ليون، بينما لم يسبق لرين التتويج باللقب.

وبهذا الفوز، ثأر باريس سان جيرمان، حامل لقب الدوري الفرنسي، بذلك لهزيمته أمام رين بضربات الجزاء الترجيحية في نهائي كأس فرنسا الموسم الماضي ليحرز فريق منطقة بريتاني لقبه الثاني بعد 1971 .

وافتقد باريس سان جيرمان في مباراة اليوم جهود نجمه البرازيلي نيمار الغائب بسبب عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات التي فرضت عليه إثر تعديه على مشجع عقب المباراة النهائية لكأس فرنسا.

وأقيمت المباراة للعام الحادي عشر تواليا خارج فرنسا والثالثة في الصين بعد 2014 في بكين و2018 في شنزن.

ودفع مدرب سان جرمان الألماني توماس توخل بثلاثة لاعبين جدد هم المدافع عبدو ديالو، لاعب الوسط الاسباني اندر هيريرا ومواطنه المهاجم بابلو سارابيا...وعول توخل على الثنائي الهجومي كيليان مبابي والأوروغوياني ادينسون كافاني، في ظل إيقاف النجم البرازيلي نيمار الراغب بالعودة الى فريقه السابق برشلونة الإسباني.

كما غاب عن سان جرمان لاعب وسطه الألماني يوليان دراكسلر لايقافه والقادم السنغالي ادريسا غي، فيما جلس الأرجنتيني انخل دي ماريا والبرازيلي تياغو سيلفا على مقاعد البدلاء.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.