الخميس 17 صفر / 17 أكتوبر 2019
06:20 م بتوقيت الدوحة

قبول 4500 طالب وطالبة بجامعة قطر لفصل الخريف المقبل

قنا

الثلاثاء، 30 يوليه 2019
قبول 4500 طالب وطالبة بجامعة قطر لفصل الخريف المقبل
قبول 4500 طالب وطالبة بجامعة قطر لفصل الخريف المقبل
أعلنت جامعة قطر اليوم قرارات قبول الطلبة للفصل الدراسي خريف 2019، موضحة قبول كافة الطلبة القطريين الذين تقدموا وحققوا معايير القبول المعتمدة في الجامعة.
وذكرت الجامعة أن إجمالي عدد الطلبة المقبولين لهذا الفصل بلغ حوالي 4500 طالب وطالبة لمرحلة البكالوريوس في مختلف الكليات، متمنية لجميع الطلبة المقبولين التوفيق والنجاح في حياتهم الجامعية، ومواصلة اكتسابهم للعلم والمعرفة للمساهمة في خدمة مجتمعهم ووطنهم.
وأوضحت إدارة القبول في بيان لها أنه تم قبول جميع المتقدمين القطريين المحققين لشروط القبول بجامعة قطر.. مشيرة إلى أن طلبات القبول تنوعت لتشمل الطلبة الجدد والطلبة المحولين إلى الجامعة والمتقدمين لدراسة البكالوريوس الثانية.
وحددت الجامعة موعد بدء اللقاء التعريفي للطلبة الجدد المنضمين للجامعة في الفصل الدراسي المقبل خريف 2019، وذلك خلال الفترة بين 18 و 21 أغسطس المقبل للبنات، وبين 22 و 24 من الشهر ذاته للبنين.
وأوضحت أن اللقاء التعريفي يستهدف فئتي الطلبة الجدد والطلبة المحولين من جامعات أخرى، ولا يشمل أي فئات أخرى من المقبولين مثل الطلبة الزائرين، وفئة البكالوريوس الثانية، ودراسة المقررات.
ويعد اللقاء التعريفي لقاءً فصلياً، يتعين على الطلبة حضوره بشكل إلزامي لاستكمال إجراءات القبول وتسجيل المقررات من خلال المرشد الأكاديمي الخاص به، إلى جانب التعريف بالبيئة الجامعية واللوائح المنظمة لمختلف الكليات والأقسام والخدمات المقدمة للطلبة خلال مسيرتهم الأكاديمية في الجامعة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.