الإثنين 14 صفر / 14 أكتوبر 2019
02:23 م بتوقيت الدوحة

مركز قطر للمكفوفين يشارك بالملتقى الخليجي

ظفار- بوابة العرب

الثلاثاء، 30 يوليه 2019
. - الخريف ملتقى الكفيف
. - الخريف ملتقى الكفيف
شارك مركز قطر الاجتماعي والثقافي للمكفوفين بفعاليات الملتقى الخليجي السنوي للمكفوفين لعام 2019، تحت شعار "الخريف ملتقى الكفيف "والذي نظمته جمعية النور للمكفوفين بمحافظة ظفار في سلطنة عمان .

وتأتي مشاركة المركز بهذا الملتقى ضمن أهدافه التي يسعى من خلالها للعمل على توثيق العلاقات الإنسانية بين المكفوفين وضعاف البصر والمجتمع،والعمل على توثيق الصلة وتوطيد العلاقات بين المركز والمراكز العربية والدولية التي تتشابه معه في الأهداف.

وتضمن الملتقى والذي شارك في فعالياته وفد المركز على محاضرات وورش عمل بالإضافة للأمسيات الشعرية والمسابقات الترفيهية والأنشطة الرياضية والثقافية المختلفة التي استمرت مدة 5 أيام وهدفت إلى إبراز مواهب وإبداعات المكفوفين لتحدي الإعاقة، ودمجهم بالمجتمع.

من جانبه أكد محمد المري -رئيس الوفد على أهمية المشاركة بمثل هذه الملتقيات والتي تهدف لتطوير العلاقات وتعزيزها بين الجمعيات والمراكز المتخصصة بشؤون المكفوفين ،بالإضافة إلى تعزيز الخبرات والكفاءات وتطوير مهارات ومواهب المشاركين من المكفوفين وضعاف البصر ،وبين أن وفد المركز شارك في الأنشطة والفعاليات المختلفة التي نظمها الملتقى ومنها الثقافية والرياضية والترفيهية والورش والمحاضرات المتنوعة .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.