السبت 19 صفر / 19 أكتوبر 2019
04:00 ص بتوقيت الدوحة

مشيرب العقارية تدشن أول برج سكني في مشيرب قلب الدوحة

الدوحة - قنا

الإثنين، 29 يوليه 2019
. - مشيرب العقارية- لوجو
. - مشيرب العقارية- لوجو
أعلنت مشيرب العقارية، شركة التطوير العقاري الوطنية التابعة لمؤسسة قطر، عن الافتتاح والتشغيل الرسمي للبرج السكني وادي 1، أول مبنى سكني في مشروع مشيرب قلب الدوحة، الوجهة الجديدة للمعيشة، والترفيه، والأعمال في دولة قطر.

ويقع مبنى وادي 1 في سكة الوادي، مركز مشيرب قلب الدوحة وأطول شارع للمشاة في المنطقة، وعلى مقربة من عدد من أبرز معالم الدوحة، مثل سوق واقف التاريخي، وشارع حمد الكبير، وفندق الوادي إم غاليري، كما يوجد البرج بمحاذاة مجمع غاليريا مول المرتقب افتتاحه قريبا، والذي سيضم أول متجر مونوبري ذكي في قطر، ومدينة جونيفرس، المدينة الترفيهية الفضائية الأولى من نوعها في العالم.

ويقدم وادي 1، الذي أصبح متاحا الآن للإيجارات السكنية، ويتألف من 72 شقة نصف مفروشة بمساحات مختلفة، أحدث حلول الحياة الذكية.

وأعرب السيد علي الكواري، الرئيس التنفيذي بالوكالة لمشيرب العقارية، عن الفخر بالإعلان عن التدشين الرسمي لمبنى وادي 1، أول المباني السكنية في مشيرب قلب الدوحة، وهو الأمر الذي يدل على نجاح الشركة في تحقيق مهمتها التي تهدف إلى توفير حلول متنوعة لحياة ذكية ومستدامة للجميع في قطر، متطلعا إلى الترحيب بأوائل المقيمين في مشيرب قلب الدوحة، الحي الأكثر ذكاء واستدامة في العالم، ومركز المدينة الجديد.

وكان مبنى وادي 1 قد فاز مؤخرا بجائزة أفضل تطوير عقاري للمباني السكنية ضمن جوائز العقارات العربية 2019-2020، وحصل مبنى وادي 1 على 58 نقطة على مستوى الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة (60 للحصول على الفئة الذهبية) خلال مراحل الاختبارات الأولية. 

وتصل نسبة الاقتصاد في استهلاك المياه الصالحة للشرب في البناية إلى 41.9%، كما يمكن الاستفادة من 2,600 متر مكعب من مياه مكيفات البناية وإعادة استخدامها في مهام أخرى.

وتأسست مشيرب العقارية كشركة تطوير عقاري وطنية تابعة لمؤسسة قطر بهدف المساهمة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية التي تنص عليها رؤية قطر الوطنية 2030، وتسعى الشركة إلى إثراء المجتمع وتحسين جودة المعيشة والحياة بشكل عام من خلال تطوير مشاريع عمرانية معاصرة ومبتكرة، تعكس أصالة التراث القطري وعاداته وتقاليده.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.