الإثنين 03 صفر / 21 سبتمبر 2020
11:23 ص بتوقيت الدوحة

الأندية القطرية تواصل سلسلة تعاقداتها قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد

الدوحة - قنا

السبت، 27 يوليو 2019
. - دوري نجوم QNB
. - دوري نجوم QNB
تواصل أندية دوري النجوم (دوري نجوم QNB) سلسلة تعاقداتها خلال فترة الانتقالات الصيفية من اجل الانتهاء من قيد لاعبيها في صراع متواصل مع الزمن وقبل غلق باب الانتقالات يوم 30 سبتمبر المقبل وذلك ضمن تحضيراتها المتواصلة لمنافسات الموسم الكروي الجديد رسمياً الذي ينطلق بتاريخ 17 أغسطس بإقامة مباراة السوبر على كأس الشيخ جاسم ( كأس السوبر القطري) بين السد والدحيل.

البداية ستكون مع النادي الاهلي الذي سيضم المهاجم الأوروغوياني ماتياس ابيل هيرنانديز، في اقوى صفقات الفريق الذي اتفق مع اللاعب الذي يدافع حالياً عن ألوان نادي سيسكا موسكو الروسي... ويتوقع أن يصل اللاعب إلى الدوحة خلال الأيام القادمة لإجراء الكشف الطبي والتوقيع على العقد بشكل رسمي، ليصبح أحد لاعبي الفريق في الموسم المقبل، ويكون بالتالي هو رابع صفقات الاهلي في الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الأهلي قد أعلن قبل أيام عن تعاقده مع الباراغوياني هيرنان بيريز قادماً من نادي إسبانيول الإسباني، حيث وقع اللاعب بعد انتهاء المفاوضات معه بنجاح... ويسعى الأهلي لإنهاء ملف تعاقداته قبل الانتهاء من المعسكر الخارجي، حيث ضم النادي إلى صفوفه كلاً من المغربي نبيل الزهر القادم من نادي ليجانيس الإسباني، إضافة إلى تعاقده مع لاعب الوسط السنغالي محمد ديامي، بينما لاتزال الصورة غامضة بشأن بقاء الإيراني أوميد إبراهيمي مع الفريق من عدمه.

ومن جانب اخر اصبح المهاجم العراقي علاء عباس على أبواب نادي قطر الذي يتوقع أن يعلن عن إنهاء الصفقة وبشكل رسمي مع اللاعب العراقي خلال الأيام القادمة، وذلك بعد انتهاء المفاوضات بين اللاعب ونادي قطر وناديه الزوراء بنجاح كبير.

وتسارع إدارة الفريق خطواتها وتسابق الزمن لإتمام التعاقدات وإلحاق بقية المحترفين بالمعسكر الخارجي الذي يقيمه الفريق حالياً في إسبانيا، وكان نادي قطر قد تعاقد مع المدافع الإسباني أليخاندرو والكنغولي جونيور كابنغا، إضافة إلى المغربي برحمة، ويتوقع أن يتم التعاقد مع الهولندي ذي الأصول المغربية عبدالناصر الخياطي، بالإضافة إلى العراقي علاء عباس الذي سيكون المحترف الآسيوي في صفوف الفريق .

ومن ناحيته انتظم المغربي أحمد حمودان، لاعب الخور الجديد، اليوم السبت، في تدريبات فريقه بمعسكر هولندا استعدادا للموسم الجديد...وشارك اللاعب في أول مران بعد وصوله مباشرةً، عقب توقيع عقد انتقاله لصفوف الفريق القطري، قبل يومين.

ويواصل الخور تحضيراته خلال المعسكر الإعدادي، وتشهد تدريباته جرعات تكتيكية مكثفة، بجانب تقوية العضلات بالصالة الرياضية...ويستعد الخور لمواجهة فريق "تي آي سي" ، بعد غد الاثنين، في أولى مبارياته بالمعسكر.

ويسعى عمر نجحي مدرب الخور للاستعداد بالشكل الأمثل، لتحقيق نتائج جيدة في الموسم الجديد، وعدم تكرار نتائج الموسم الماضي، التي تسببت في تواجد الفريق بمنطقة الخطر، حتى الجولات الأخيرة من عمر الدوري القطري.

اما بالنسبة لأندية الدرجة الثانية أيضاً فتواصل بدورها تعاقداتها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وتسعى لضم أفضل اللاعبين قبل انطلاقة الموسم رسمياً في سبتمبر المقبل، ونجح نادي معيذر في التعاقد مع المدافع الأردني، محمد أبوزريق، لمدة موسم واحد.

ويعتبر أبوزريق من المدافعين المميزين، حيث سبق له تمثيل المنتخب الأردني، ولعب كذلك لفرق الرمثا ومنشية بني حسن والفيصلي...وخاض أبوزريق تجربتين احترافيتين في الخارج، خلال المواسم الماضية، إحداهما مع فريق الحد البحريني والثانية مع نجران السعودي، وسبق للاعبين محمود زعترة وزيد جابر الاحتراف قبل موسمين، مع فريق معيذر.

وعلى الجانب الاخر واصل فريق الشمال تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وتعاقد مع الأردني بهاء فيصل لاعب نادي الوحدات، ويأتي التعاقد مع اللاعب في إطار رغبة الشمال في تدعيم صفوفه بأفضل المحترفين الأجانب في إطار سعيه للعودة إلى دوري النجوم من جديد بعد غياب لعدة سنوات.

وكان الشمال قد تعاقد مع عدة لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، منهم التوقيع مع اللاعب العماني محمد فرج القادم من نادي الوكرة، وهو الذي يمتلك تجربة مميزة مع الوكرة وأسهم في صعود فريق الجنوب إلى دوري النجوم من جديد الموسم الماضي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.